الجسد

تم نشره من قِبل Ali mohaned

عندما اقوم بممارسة العادة السرية السائل المنوي يكون لونه اصفر فهل هناك ضرر ام هذا امر طبيعي مع العلم لقد بممارستها عدة مرات ويظهر السائل المنوي في كل مرة بنفس اللون الاصفر

الإجابة
0

نعم اخي علي الامر عادي جدا ....ممكن يكون لون السائل ابيضا او ابيض مائل للصفار او اصفر ....و لون ناتح عن نوعية الاكل اللي تاكلها

0

أهلاً بك Ali mohaned،

اللون الطبيعي للسائل المنوي هو الأبيض ولكن إذا كنت لا تقذف بإنتظام وتوجد فترات طويلة لا يحدث فيها قذف فقد يميل لون السائل المنوي للإصفرار وأيضاً تناول أقراص الفيتامينات قد يسبب ذلك ولكن وجود السائل المنوي بلون أصفر دائم يستدعي زيارة طبيب وعمل فحص سائل منوي للإطمئنان بعدم وجود عدوى أو نزول بول مع القذف.

تحياتي

0

ولكن هل يمكن ان يكون ذلك من اعراض التهاب كبدي او التهاب في البروستاتا.. ولكن انا لا اتناول اي دواء فيتامين... وانا حاليا في فصل الشتاء لا اشرب ماء كثيرا.. يمكن ان اشرب كوب ماء واحد فقط في اليوم فهل هذا يمكن ان يكون السبب ثالثا لون البول في تلك الايام يميل الي الاصفر.. فما الحل

0

أهلاً بك مرة أخرى

الإلتهاب الكبدي له أعراض أخرى مثل إصفرار العين وتغير لون البول وغيرها يمكنك عمل تحليل سائل منوي لمعرفة هل يوجد صديد في المنى أو لا.

تحياتي