الجسد

تم نشره من قِبل mohamedahmed

حصل علاقة صطحية يوم11/21 ونزل دم بعد العلاقة بربع ساعه وانتهي والالام استمرت ثلاثة ايام مع العلم انا كنت بالملابس الداخلية وهو لاوكانت بعد الدوره الشهريه باسبوع ويوم 21 /12 نزلت الدوره الشهريه لاكن كثير علي غير العادة وعملت اختبار حمل منزلي يوم 1/1 ومشيت علي الخطوات وكان اول بول في الصباح وطلع سلبي ويوم 1/14 نزلت الدوره الشهرية
السوال ايه الدم الي نزل ده ممكن يكون غشاء البكاره مع ان انا كنت لابسة الملابس الداخلية فقط؟؟
هل ممكن اكون حامل ؟؟؟
لو مش غشاء البكاره يكون دم ايه والالام استمرت لثلاثة ايم زي نبض وشكشه في المهبل من الداخل للخارج ؟؟؟

الإجابة
0

أهلاً بك mohamedahmed

العلاقة السطحية لا تؤثر على غشاء البكارة كما أن وجود الملابس الداخلية لا يمكن معه دخول القضيب داخل المهبل.

بالنسبة للألم ونزول الدم فقد يكون بعض العنف أثناء العلاقة السطحية قد سبب جرح في منطقة الأعضاء التناسلية أو قد يكون نزف مهبلي مصدره الرحم والألم قد يكون بسبب فرك الأعضاء التناسلية بشدة وخاصة أنه عند الإثارة الجنسية يزداد وصول الدم للأعضاء التناسلية وتنتفخ قليلاً وتصبح أكثر حساسية.

الحيض الكثيف في أحد الدورات أمر وارد الحدوث ولا يدعو للقلق.

نزول الحيض وإختبار الحمل يؤكدان عدم حدوث حمل بما لا يدع مجال للشك.

تحياتي

0

يعني غشاء البكاره موجود ؟ وبنسبة كام ممكن الدم ده يكون غشاء البكاره؟؟

واطمن منك اكيد اكيييد مفيش حمل؟؟

وما هو الحمل الغزلاني ؟؟

0

نعم العلاقة التي ذكرتها لم تؤثر على غشاء البكارة ولكن وجوده أو تمزقه يعتمد على هل دخل شئ للمهبل من قبل أم لا

واكيد لا يوجد حمل

0

الحمل الغزلاني هو مصطلح غير طبي ولا يوجد حيض مع الحمل ولكن الإثتثناء الوحيد هو حدوث نزف مهبلي أثناء الحمل ولكن تختلف كميته ولونه وموعده عن الحيض وفي حال الشك يكون التفرقة بإختبار الحمل

تحياتي

0

انا عملت اختبار حمل بعد العلاقه بشهر او شهر ونص ؟وكان اول بول في الصباح ؟؟

مش بينزل علي دم غير في موعد الحيض وسعات بيجي متقدم يومين او 3 ولكن كثير بعد الشيئ وجالي الحيض ثلاث مرات لحد الان

وانا حالتي النفسيه زفت ممكن تساعدوني

0

انا عملت اختبار حمل بعد العلاقه بشهر او شهر ونص ؟وكان اول بول في الصباح ؟؟

مش بينزل علي دم غير في موعد الحيض وسعات بيجي متقدم يومين او 3 ولكن كثير بعد الشيئ وجالي الحيض ثلاث مرات لحد الان

وانا حالتي النفسيه زفت ممكن تساعدوني

0

أهلاً بك مرة أخرى

أؤكد لك أنك لست حامل ونزول الحيض وسلبية إختبار الحمل تؤكدان ذلك

0

اريد