الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Tarekzzz

السلام عليكم،
1-انا فيه فترات و ايام بحس فيها بأثارة كبيرة جدا و اشعر ان قضيبي سخن و بمجرد ان المسه بيدي استطيع ان افعل العادة السرية دون الحاجة لمشهادة افلام اباحية و ايام اخري اشعر اني مش مثار جنسيا و لكن اريد اخراج السائل المنوي و لازم اعمل العادة علي فيلم و اكون قاعد فما السبب؟
2-عندما يكون الاثارة ضعيفة يكون انتصاب قضيبي و انا واقفا صعبا و لازم اعمل العادة و انا اعد علي كرسي او نايم علي ضهري فما السبب؟
2-انا بعمل عادة سرية كتير في اليوم و عندي القدرة اني استمني مرات كثيرة ورة بعض بصورة غريبة و بكميات مني كويسة و لكن بشعر ان جلد قضيبي فقد نعومته و كأنه جلد ميت و قلت حساسيه و بالتالي لما بدعك فيه منغير افلام بيبقي صعب ينتصب و لازم ابله.

**انا لاحظت اني لما بتوقف عن العادة السرية و اكل قليل حساسية القضيب بتزيد و الاثارة بتزيد و يمكنني الاستمناء و انا واقفا، الشعور و الخوف ده بيجيلي كل شوية، ما الحل؟

الإجابة
0

و السؤال المهم هل في العلاقة الحميمة الحقيقية سوف ينتصب قضيبي و انا واقف ام لا؟

1

وعليكم السلام عزيزي،

لا داعي للقلق، فلن تشعر بالإثارة بنفس القدر طول حياتك. ولكن ستكون أيام حيث إثارتك عالية وبدون محفزات (مثل الأفلام) وأيام أخرى ستكون إثارتك صعبة وتحتاج لمحفز. وهذا أمر طبيعي ويمر به الجميع.

ولكن ما يثير قلقي هُنا هو إفراطك في ممارسة العادة السرية. فأنت تقول انك تمارسها عدة مرات متتالية في اليوم الواحد. هذا الحد قد يبدأ في إحداث أضرار لك. لذلك انصحك بالإعتدال في ممارسة العادة السرية وعدم الإفراط.

ولقد أكدت على كلامي عندما قلت انك عند ممارسة العادة بدون إفراط يصبح انتصابك أفضل وإستثارتك جيدة.

في الفيديو التالي تحدثك الدكتورة علياء جاد عن العادة السرية بين الإعتدال والإدمان
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction

وفي هذا الفيديو تحدثك ايضاً عن مزايا ومضار العادة السرية
https://lmarabic.com/news/video-blog-pros-cons-masturbation-men

مودتي

0

شكرا جدا علي التوضيح عزيزيتي و لوقتك الغالي لدي استفسار عن نقطة صغيرة

1- هل الانتصاب في العملية الجنسية الحقيقة يكون اسهل و اسرع من الانتصاب عند ممارسة العادة السرية؟

2-في العادة السرية عندما اتوقف عنها لثواني افقد الانتصاب سريعا فهل حيبقي نفس الكلام في اعلاقة الحقيقة؟

3- انا اريد ان اشتري مرطب جنسي "lubricant" و لكني مش عارف ادخل الصيدلية اقول ايه او المسمي العام ليه فارجوا الافادة.

0

لا داعي للشكر عزيزي، يسعدني الإجابة على أسئلتك. 1- الأمر مرتبط هُنا بحجم الإثارة التي تؤدي للإنتصاب. 2- لا يمكن مقارنة أدائك الجنسي في ممارسة العادة السرية بالجنس المهبلي، ولا يمكن منه تخمين أدائك في المستقبل. ولكنك حالياً لا تعاني من أي مشكلة تثير القلق بالنسبة للمستقبل. 3- يمكنك طلبه بإسم لوبريكانت أو مزلق حميمي ولكن من المهم ان كنت تنوي استخدامه مع الواقي الذكري ان تطلب الأنواع المائية وليس الزيتية. لأن الأنواع الزيتية تسبب تمزق الواقي الذكري. تحياتي