الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Tarekzzz

1- هل الانتصاب في العملية الجنسية الحقيقة يكون اسهل و اسرع من الانتصاب عند ممارسة العادة السرية؟

2-في العادة السرية عندما اتوقف عنها لثواني افقد الانتصاب سريعا فهل حيبقي نفس الكلام في اعلاقة الحقيقة؟

3- انا اريد ان اشتري مرطب جنسي "lubricant" و لكني مش عارف ادخل الصيدلية اقول ايه او المسمي العام ليه فارجوا الافادة.

الإجابة
1

أخي طارق الانتصاب مرتبط إرتباط تام بمدى الاستثارة .... يعني لو جسد الأنثى اللي امامك مغري و ممتع راح يتواصل معاك الانتصاب لوقت أطول و الانتصاب لاعادة بيختلف بالماارسة الكاملة عزيزي ،الممارسة الكاملة فيها مداعبات و أحضان و قبلات و ايلاج و تهيجات مش زي العادة اللي تكون عايز تخلص و تقذف و السلام ... افزلين من بين أهم المزلقات التي يمكن استعماله و بتسهل عملية الايلاج

0

شكرا جدا على المعلومات انا خايف لاني اليومين دول حاسس ان مدي الاستثارة عندي بقي قليل حتي الرغبة في مشاهدة الافلام و ممارسة العادة قل، معني كان بقالي فترة كبيرة نسبة الاثارة غندي كبيرة و بعمل العادة كذا مره في اليوم، حتى لما جربت اعمل العادة عملتها و كأنها بالعافية و مكنتش حاسس بمتعةولا رغبة بس جبت السائل المنوي

0

أهلاً بك Tarekzzz

1. كما أخبرك متابعنا العزيز مأمون 24 فإن الإنتصاب يعتمد على مدى إثارتك بالإضافة لحالتك النفسية وكلما زادت إثارتك سواء في وجود أو غياب شريكة كلما حصلت على إنتصاب أقوى.
2. حاول تنويع الخيال أثناء ممارسة العادة السرية وإبحث عن خيال يثيرك بصورة أكبر كما يمكنك تجربة طرق جديدة لممارسة العادة السرية سواء من وضعية الممارسة أو إستخدام الألعاب الجنسية وإستخدام المزلقات وبالنسبة للمارسة مع وجود شريكة فبالطبع تعتمد المسألة على مدى إنجذابك لها ومدى قدرتها على إثارتك وهناك مراحل كثيرة بداية من القبلات والمداعبات مروراً بالوضعيات الجنسية وطرق الممارسة المختلفة .
3. يمكنك التعرف على أنواع المزلقات( اللوبريكانت)عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/lubricant-top-five-facts
ومن ثم يمكنك التوجه للصيدلية وطلب النوع المناسب لك

تحياتي