العلاقات

تم نشره من قِبل Mode

انا شاب عمري ٢٦ سنه على علاقه منذ ٨ اشهر مع بنت خالتي هي اكبر منى بعامين ومطلقه بعد اسبوع من زواجها بسبب مشكلة عائلية . احبها جدا وهي ايضا المشكلة اني بكر (لم اتزوج) وليست لدي اي مشكلة من تجربتها السابقه . اخاف من معارضة العائلة لهذه العلاقة . م الحل ؟ ؟ ؟ ارجوكم افيدوني .

الإجابة
1

شوف اخي العزيز إن كان الحب يجمعكما فلا تلفت لأحد و لا لكلام الناس .... هي ما ذنبها أن تزوجت أحد لا ترغب فيه و تطلقت ، و طلاق الفتاة ليس نهاية العالم ....ان كنت تحبها بجد فكافح من اجل حبك و لا تدعها تذهب من بين يديك ... العائلة سواء رفضوا او غضبوا منك فسيأتي اليوم الذي سيرضخون لمصلتك و ظروفك ..... الحياة اساسها الحب مش اساسها انك انت بكر او هي مطلقة .... كلام الناس لا بياخر و لا بيقدم اتوكل على الله و اتجوزها و عيش حياتك و اتمتع .... الله يهنيك

1

أهلاً بك Mode

أؤيد كلمات متابعنا مامون24 فطلاق الفتاة ليس بشئ يعيبها فقد حدث خطأ في إختيار الشريك وتم الإنفصال كذلك السن ليس بعائق فكل ذلك خرافات مجتمعية نشأ عنها قواعد مثل ضرورة أن تكون الفتاة عذراء وأصغر في السن من الرجل وكم من الرجال يعيشون معذبون نتيجة خضوعهم لتلك القواعد وخوفهم من كلام الناس.

وإختيار الشريكة المناسبة هو حق لك ولها أيضاً فإذا كنت تراها فتاة أحلامك وكذلك هي تراك مناسباً لها فلتأخذ خطوات في علاقتكم وحتى إذا كان هناك إعتراض من الأهل فقوة علاقتكم ستتغلب على ذلك وسيرضخ الأهل في النهاية أمام قوة علاقتكم.

تحياتي