الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mazen22

سلام عليكم كيفك دكتور
انا عندي مشكله انا متزوج حديث فا انا لا اعلم، كيفية فض البكاره فا هل في طريقة كيف اعرف انه قضيبي دخل داخل المهبل او لا

الإجابة
0

هو ايه اللي جرى معاك بالضبط ...مازن فهمنا عشان نقدر نساعدك

0

طيب انا ما اعرف كيف ادخل قضيبي او اعرف هل قضيبي دخل او لا

0

شوف اخي انت لما يكون قضيبك منتصب كويس ....خلي زوجتك تفتح رجليها على الاخر دخلو بين الاشفار جوا المهبل ( المهبل يقاع بين فتح التبول و فتحة الشرج ) حاول تدخلوا في فتحة المهبل بشويش و بهدوء تام و بحنية دخلو شوي شوي حتى تحس انو كانك اخترقت حاجة كلما دخلتو بعمق اكثر كلما كان احساس رائع .... ممكن يطلع دم بقطرات بسيطة ( ملحوظة قد يدون غشاء مراتك من نوع المطاطي الذي ممكن يفتح بتدخل جراحي )
في خدمتك عزيزي مازن

0

طيب بس متى اعرف ان فعلا دخل

0

راح يجيلك احساس رائع و راح تسخن اكثر ( ومش شرط في اول ليلة انك تدخلو كاملا لانو ممكن يسبب الم جامد للمراة خاصة اذا كان ثخين) نزول قطرات دم دليل على دخلوه و على انك فضيت الغشاء

0

فهمت ؟

0

كلام سليم و لكن اذا فعلت ذلك و ادخلت قضيبك بالكامل داخل مهبل زوجتك و لم يحدث فض لغشاء البكارى و نزول دم بسيط حينها تأكد ان كان غشاء البكارء الخاص بذوجتك مطاطي ام لا لان الغشاء المطاطي لا يتم فضه الا بالجراحه او يستمر موجود دو ان يؤثر فى العلاقه الحميمه فتأكد من ذلك و استشر الطبيب

0

مرحباً عزيزي، مبروك الزواج!

الأمر بسيط وسهل ولا داعي للقلق.
أولاً، احب ان أوضح لك ان فض غشاء البكارة ليس هدف في حد ذاته من الممارسة الجنسية. وإنما المتعة الجنسية ومشاركة الحب بينك وبين زوجتك.
ثانياً، ليس بالضرورة ان ينزل دم عند فض الغشاء. فالكثير من النساء لديهن أنواع من الغشاء لا ينزل منها دم، بينما 20 % منهن ولدن بدون غشاء من الأساس. وأختلف مع المتابع مامون24، فلا داعي لأي تدخل جراحي أو زيارة طبيب إذا لم ينزل دم. فالغشاء المطاطي لا يعوق العملية الجنسية، ويتمزق إذا مرت السيدة بتجربة الولادة الطبيعية.

عند دخول القضيب منتصب داخل المهبل ستشعر بالمتعة أنت وزوجتك وكلما ادخلته أكثر كلما لاحظت ان الجزء الذي يمكنك رؤيته من القضيب يكون أصغر فأصغر حتى يكون القضيب كاملاً داخل المهبل ولا يمكن رؤيته.

أنصحك بقراءة المقالات بالرابط التالي لمعلومات أكثر عن ممارسة الجنس للمرة الأولى، والرجوع إلينا إذا كان لديك اسئلة
https://lmarabic.com/tags/first-time-sex

مودتي