الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nada.Mousa

تأخر الحيض لليوم 44 يوم في 34 قمت بفحص دم والنتيجة سالبه ويوم 40 قمت بفحص بول أيضاً سالب وأيضاً الشهر الماضي نزلت يوم 36
هل هذا من التكيس الذي لدي وحقاً لا يوجد حمل ؟ لإن القذف كان خارجي وتوقفت عن حبوب منع الحمل في شهر 10 الماضي حدثت العلاقه يوم 17 من دوره شهر 12

الإجابة
0

طمنيني لو سمحتِ

0

أهلا بك Nada

بالفعل تأخر الدورة الشهرية بهذه الطريقة بسبب تكيسات المبايض ومادام تحليل الحمل سالبا فأنت لست حاملا. يفضل استشارة طبيب لعلاج تكيسات المبايض.

0

عزيزتي طلبت مني الدكتورة تناول حبوب لتنزيل الدوره لمده 4 أيام وتوقفت عنها يوم الجمعة ويوم السبت ذهبت إليها لم يكن شي سوا الأكياس! يوجد 4 أكياس والدوره لم تأتي للآن! هل موعد فحص الحمل كان في الوقت الصحيح؟ أنا قلقه وأشعر أن بطني منتفخ!

0

أهلا بك مرة أخرى

أنت بالتأكيد لست حاملا وتابعي مع الطبيبة أمر التكيسات وتأثيرها على دورتك الشهرية

0

مساء الخير نور smiley أعتذر على الإزعاج عندما تناولت حبوب لتنزيل الدوره جاءت وتناولت حبوب الياسمين من اليوم الثاني للدوره والحمد للّه جاءت هذا الشهر لكن حدثت علاقه والقذف كان خارجي يوم 7 من بداية الدورة والمشكلة أني نسيت تناول الياسمين في اليوم الخامس تناولتها من اليوم السابع هل هذا يجوز ؟
وهل العلاقه الذي حدثت ممكن أن تسبب حمل ؟

0

أهلا بك Nada

إذا نسيت أن تأخذي حبة منع الحمل في يموها يمكنك أخذها في اليوم التالي ولكن نسيات الحبة أكثر من يوم قد يؤدي إلى الحمل.

القذف خارج المهبل أو العزل ينجح في أوقات كثيرة في منع الحمل ولكن سيفشل إذا تسربت بعض النقاط قبل الانسحاب وقد يفشل أيضا إذا بسبب وجود المذي - وهو السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب في بداية الاستثارة. قد يحمل المذي آثار للحيوانات المنوية منذ أخر مرة حدث فيها قذف.

في حالتك، انتظري بدء دورتك الشهرية القادمة وإذا تأخرت أكثر من خمسة أيام يمكنك إجراء اختبار الحمل المنزلي.

0

لا زوجي لم يحصل إيلاج أو نزول أوله لإني كنت في آخر أيامها.. حتى في صباح اليوم التالي كان بقايا الدوره كل ما حصل هو تلامس للأعضاء. قرأت أن أيام التبويض تكون موجوده أريد التأكد منكِ! نزلت الدوره يوم 27 من دورة شهر 2
فهميني بالتفصيل لو سمحتِ

0

أهلا بك مرة أخرى

إذا لم يحدث قذف على المهبل أو داخله لا يمكن أن يحدث حمل وإذا كانت دورتك منتظمة، فترة الإباضة تكون في منتصف الدورة الشهرية منذ أول يوم لنزول الحيض.

هذا معناه أن توقيت العلاقة في حالتك بعيد عن فترة الإباضة.

لا تقلقي.

0

شكراً

0

عفوا