الجسد

تم نشره من قِبل Muna

انا متزوجه من ٨ اشهر و الدوره الشهريه تاتي كل شهر و تتاخر ثلاثه او اربعه ايام و لم يحدث حمل و ذهبت الى الطبيبه و قالت انه يوجد لدي تكيس على المبيض ، كيف يوجد تكيس و انا دورتي الشهريه تاتي كل شهر؟ و ماهو العلاج المناسب؟ و متى يكون يوم التبويض لدي؟ و اكتشفت ان لدي قرحة عنق الرحم بسيطه اعطتني تحاميل مهبليه و ذهبت يوم المراجعه و قالت ما زالت ملتهبه سوف نعمل كي الشهر الجاي بسبب كشفت على التبويض و قالت لا يوجد تبويض ولكن بطانه الرحم سميكه قالت ممكن يحدث حمل اعطتني مضاد حيوي اسمه دوكسيس قالت استخدمه لمدة ١٠ ايام ممكن يعالجها حتى الشهر الجاي و الان يوجد لدي الم في الصدر و هو منتفخ و في اسفل البطن و الصدر و تعب و كرهت بعض الاكل و حالتي النفسيه مظطربه عملت تحليل حمل منزلي ظهر لي انه سالب في اليوم ٢٢ من الدوره ، ما الحل ؟ هب الالام بسبب القرحه؟ علما بانه لا يوجد لدي حكه او افرازات

Mona
الإجابة
0

أهلاً بك Muna

هل قامت الطبيبة بعمل تحاليل الهرمونات؟

بالنسبة للقرحة فيعتمد تشخيصها وعلاجها على فحص الطبيبة.

تحليل الحمل الذي أجريته مبكر جداً ومن الوارد أن تكوني حامل ولكن نسبة الهرمون مازلت أقل من أن تعطي إختبار إيجابي لذلك أنصحك بعمل الإختبار في موعد نزول الحيض إذا إنقطع ولم ينزل أما إذا نزل فأنت لست حامل.

ويمكن وقتها متابعة الطبيبة الخاصة بك ومن الضروري أيضاً أن يقوم زوجك بعمل فحص السائل المنوي.

بشكل عام حالتك لا تدعو للقلق ومن المبكر أيضاً البدء في الحديث عن العقم فأقل مدة يفترض فيها بداية القول بتأخر الإنجاب هي مرور عام على العلاقة الجنسية المنتظمة وعدم حدوث الحمل.

تحياتي