الجسد

تم نشره من قِبل المترجم عبدالعزيز

سلام عليكم يستر على اهلكم ساعدوني انقذوني انا قرفت حياتي والله شي يزهق ارجوكم ياخوان قفو جنبي وقفة رجل واحد

علموني ساعدوني انا شاب ابلغ من العمر 21 سنة ولا اعتقد اني شاب قضيبي طوله في حالة الارتخاء صغير جدا smiley وفي حالة الانتصاب حوالي 7سم

هذا الشي عكر صفو حياتي وبديت احس انفسي اني لست برجل واحيانا اقول يجب ان اذهب للجهاد لانه ماعتقد انه في رجل قضيبه 7سم smiley في حلة الانتصاب

ايش الفائدة بلاه ادعو ليل نهار انه ربه يكرمني ويعطيين ذلك القضيب الفخم التي تحلم به جميع النساء انا اسف على هذا الكلام لاكن عنجد

قرفت حياتي وقرفت نفسي وطفشت ام الدنيا وانا ترى لامجنون ولا اهبل ولاحتى جاهل واسلوبي مو زي هيك لاكن عشان تحسو في الي انا عايشه

عايش حياة كلها تعذيب اريد اعيش زي الناس ارجوكم قلولي اي حل حبوب ابر اي شي يساعدني في تكبير القضيب ارجوكم يااصدقائي

ارجووكم بلاه عليكم لاتردو علي ردود نموذجية دورت في كل المنتديات وشفت فيديوهات كثير ولم ارى اي فايدة ارجووكم ان تفيديوني

لاني قرفت حياتي smiley

الإجابة
0

طول القضيب الطبيعي من ٧-١٧ سم يعني انت ف الطبيعي .
ثانيا لا يؤثر الطول ع استمتاع المراه نهائيا
ثالثا ما يتم القياس بشكل خاطي وبنسبه كبيره طول قضيبك اطول من هذا اذا ذهبت لطبيب وتم القياس بشكل صحيح مع العلم ان ٧ سم طول طبيعي لا يستدعي قلق

0

أخي العزيز عبد العزيز ..... إحساسك المنكسر الصادق واصل رغم المسافات البعيدة .... ثقاك في نفسك مهتزة و في قدراتك الجنسية .... لا أعلم لما حكمت على نفسك بهذا الحكم المتشائم المتدني ..... 7 سم هي في حدود الطبيعي لطول القضيب 7-17 سم و المسافة بين فتحة المهبل و غشاء البكارة 2 سم .... يعني 5 سم من 7 سم اللي عندك بامكانها إتمام الغرض الجنسي ..... و ممارسة الجنس ليست بحجم القضيب و انما بشطارتك في الاداء الجنسي المكون من عدة تفاصيل اولها الاحساس بالشريك و حبه ،المداعبات الداخلية و الخارجية ، التحاور بينكما ماذا تحبان و ما يمتعكما أكثر و مش لازم يكون عندك صاروخ منشان تمارس الجنس ، عيش حياتك كما أنت عبد العزيز و لا تقارن نفسك بأصابع اليد الواحد تختلف في الشخص الواحد فمابالك بأعضائنا المختلفة من انسان للثاني ..... لا أنصحك بما يروج له من عقاقير و معدات للتكبير فكلها لها أضرار حمة لا تعد و لا تحصى أهمها فقدان الانتصاب .... التدخل الجراحي حل كذلك و لكن حسب كفاءة الطبيب الجراح ...... العمليات مثل هذا النوع بتتعمل بمصر و فرنسا على حسب اطلاعي البسيط ....اعاتك الله و فرج همك

0

يااخواني انا ادري هذا الكلام كله قريته لاكن بنات هالزمن يتطلعو اول شي على القضيب قبل كل شي شوفو مشاكل الشباب الي زي

في المنتديات شاب عمره 30 سنة وقضيبه 10سم وزوجته زعلانة من هالشي والله شي يقرف هل ربي غاضب علي جد نفسي انتحر

انتو لو كنتو زينا بتحسو فينا بس شوية معلومات قريتوها بالنت طمنتكم وجاين تطمنونا ياحضكم ياشيخ

جد شي يقرف الله يعيني على نفسي انا اتمنى اموت اليوم قبل بكرا والله قرفت ام الحياة انا شاطر بدراستي لاكن بصراحة

بعد ماشفت انه قضيبي 7سم قرفت ام الدراسة وقرفت ام العلم وقرفت الحياة كلها واتمنى اموت ناس عندها قضيب اقل قطره 12سم في حالة الارتخاء

وانا قضيبي يبين قضيب طفل عنجد شي يقرف والله شي يقطع القلب شي يخلي الواحد يقرف حياتو شي يخلي الواحد نفسي يموت

لو الانتحار حلال اقسم بايات الله لانتحر وارتاح بس ايش نقول مابي اعترض على قضاء الله الله عوضني بشي وحرمني من اشياء يالتني مشلول

عندي كلى كبد قلب اي مرض ثاني الا هذا الشي تعرف انه الواحد لما يوصل سن البلوغ ويشوف انه قضيبه صغير يشكك في نفسه انه مو رجال

ارجوكم لو احد يعرف اي شي يفيديني بتكبير القضيب الله يرحم والديكم لاتبخلو المعلومات مارح تفيددني بشي وماني مقتنع فيها

لاني كما سبقت وقلت البنات الحين يدورن اصحاب القضيب الكبير او المتوسط وليس الصغير smiley وهو قبل كل شي رمز الرجل وهو الي يميز الرجل

تخيل هذا الشي المميز مايكون عندك بالطول والحجم المناسب بلاه عليك ايش بتسوي بتنتحر صح والله شي يقرف ياليتني قزم وحجم قضيبي اقل شي متوسط ياليتني اي شي مايتمناه الواحد لاكن قضيبي يكون كفو smiley مهما كتبت مارح اقدر اوصف الحالة الي انا فيها

مزاج دائم اكون عصبي ولما اسوق السيارة ااسرع وامسك خط ابي اموت بطريقة غير مباشرة smiley والله شي يقرف ياناس

والله انتو مو حاسين فينا خاصة لما تكون رجال وشكلك كفووو بس قضيبك الي مو مخليك تكمل الله يلعن ابو الحياة ياناس ليش انخلقنا انخلقنا للعبادة انا انخلقت للتعذيب احس ربي مايحبني

0

أهلاً بك المترجم عبدالعزيز

قضيبك يمثل الحد الأدنى للحجم الطبيعي وما لديك في الغالب هو حالة نفسية تسمى "اضطراب تشوه الإنطباع الذاتي" (Body Dysmorphic Disorder)، وهي عباره عن وسواس أن يكون للشخص صورة غير واقعية عن جسده الفعلي، وتخيله أن شكل جسمه غير سليم أو مشوه مقارنة مع الآخرين. ينطبق ذلك على نظرة الكثير من الرجال فيما يتعلق بحجم قضيبهم فحجم القضيب الطبيعي يتراوح بين 7 إلى 17 سم

وقد اثبتت الدراسات أن المتعة الجنسية لدى النساء ليست مرتبطة بحجم القضيب مادام طوله في المعدل الطبيعي

إقرأ المزيد هنا https://lmarabic.com/news/small-penis-its-all-mind

لمزيد من الإطمئنان يمكنك زيارة طبيب أمراض ذكورة ليتم قياس القضيب بدقة وقد يطلب الطبيب بعض الفحوصات للإطمئنان مثل نسبة هرمون الذكورة علاج صغر القضيب يكون جراحي ويتم إجرائه لمن يصغر قضيبهم عن 7 سم وهو منتصب وتزيد الجراحة طول القضيب حوالي 2 سم.

تحياتي 

0

اولا شكرا لك اخي كيف اقدر اتواصل مع الطبيب والله حياتي احسها ابوكلب اي احد يشوفني يقول هذا ماشاءلله فحل

وجسمي حديد والحين وقفت عشان قصر القضيب smiley والله قرفت حياتي ياشيخ اتمنى اموت اندعس يجيني شلل اي شي

بس ماشوف نفسي بهذي الحالة تكفى ياغالي دلني على طبيب في السعودية الرياض يكون كفوو لاهنت

+ بسئلك هل جهاز تكبير القضيب يعمل مع مثل هذه الحالة الصعبة smiley smiley smiley smiley

0

وحاب اضيف اضافة انا تصفحت كثير منتديات وكل النساء يجمعو انه مايبو الا الكبير الكبير عز وفخر ولصغير ولا شي

والصغير اصلا ماتحس نفسك رجال ياليتني طفل ياليتني بيبي ياليتني زفت بس ماكون كذا انا والله اخلاق من هالموضوع صارت زفت الزفت

وبطلت احب احد وصرت اسوي مشاكل كثير هذي المسئلة تحسسيني اني فاقد شي وشي غالي كثير تكفون لو مافي حل مافي الا الانتحار

والله يتوب علينا

0

أهلاً بك مرة أخرى

جهاز تكبير القضيب ليس معتمد طبياً حتى وقتنا هذا فبعض الأبحاث أشارت لفاعليته ولكن لم يتم إعتماده كعلاج طبي

أنت تقود نفسك للمرض النفسي وزيارة طبيب الذكورة والفحص ستجعلك تطمئن بدرجة كبيرة.

تحياتي

0

أنا أشعر بك لأن لي نفس المشكلة وتعبت جدا وحياتي تدمرت بسبب هذا الأمر ولا أعرف حلا للأمر

0

ممكن نتكلم مع بعض أكثر ربما نساعد بعضنا

0

انصحك بكريم تيتان جيل يقوم بتكبير القضيب بسرعة طبيعيا اكثر من 7سم في اسوعين

الموقع الرسمي له :
https://www.titangelprice.pro/

0

انصحك بكريم تيتان جيل يقوم بتكبير القضيب بسرعة طبيعيا اكثر من 7سم في اسوعين
الموقع الرسمي له :

https://tbeby.com/titan-gel-original/