الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

عند ممارستي لاخر علاقه التي حدثتكم عنها وكانت هذه اول علاقه جنسيه منذ ست شهور لاني كنت مش عايز امارس غير بعد الزواج المهم هو عندما بدأنا المداعبات وصرت لمده ١٠ دقائق ثم اردت الجنس الشرجي ولكن الترطيب كان باللعاب وكان غير كثير ووجد صعوبه كبيره عند الادخال ثم بعدها شعرت بقرب القذف بسبب كثره محاوله الدخول و ظلت هكذا لمده دقائق ثم بعدها ادخلته ولكن حدث القذف في خلال دقيقه مثلا وانا في العاده السريه استطيع تاخير القذف لمده ٥٠ دقيقه اذن هل هذه مشكله وارجو توضيح ما حدث لي .. ؟

الإجابة
0

الجنس الشرجي بالاصل محرم ليش تمارسو ياحيوانات

0

بيتهيألي ان في العادة السرية القضيب مش بيبقي منتصب الانتصاب الكامل عشان كده بتعرف تتحكم, لكن اثناء العلاقة بيبقي منتصب و ده بيزيد من سرعة الوصول للنشوة

0

أهلاً بك Ahmed Taw

طبقاً للجمعية الدولية للصحة الجنسية فإن الممارسة الوحيدة التي يقاس عليها مسألة القذف السريع هي الجنس المهبلي ويشخص سرعة القذف بحدوث قذف في أقل من دقيقة من إيلاج القضيب بالمهبل.

أما العادة السرية والجنس الشرجي فهي ممارسات لا يمكن تشخيص سرعة القذف من خلالها يمكن أن تستمتع بهم بغض النظر عن الوقت الذي تقذف فيه.

تحياتي

0

ان اعني ان هذا القذف حدث بسبب كثره الاحتكاك للدخول ولقله الترطيب ولاني مش بمارس الجنس والاثاره قويه بمعني ان هذه الاشياء ستزول مع الوقت ام انها ستظل موجوده ؟

0

أهلاً بك Ahmed Taw

نعم يا عزيزي الإثارة الزائدة هي الإحتمالية الأكبر ولكن كما قلت لك لا يمكننا الحديث بمصطلح سرعة قذف إلا على الجنس المهبلي.

تحياتي