الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

صار بيني وبين خطيبي علاقه من فوق الملابس. انا كنت لابسه جنز وكلوت وهو لابس بوكسر وبنطلون قطني
هو كان فوقي حدث بينا احتكاك لمده قصيره لكن لما قام عني لقيت بقعه صغيره نفس الماء ع الجنز مالي ولما سألته قذفت قال لا. هل البلل الي حدث لي منه ممكن يسبب لي حمل ؟

الإجابة
0

..الحمل من الممكن ان يحدث بالفذف خارج المهبل مباشره ع الجلد ..اما ف حالتك فانتي لابسه جينز وهو سميك وكلوت ..حتي لو كنتي بالكلوت فقط لا يخترق الحيوان المنوي الملابس ..استمتعي براحتك مع خطيبك

0

لا طبعا لا يحدث حمل ..البلل اللي عندك نتيجه الشهوه ..الحمل من الممكن ان يحدث بالفذف خارج المهبل مباشره ع الجلد ..اما ف حالتك فانتي لابسه جينز وهو سميك وكلوت ..حتي لو كنتي بالكلوت فقط لا يخترق الحيوان المنوي الملابس ..استمتعي براحتك مع خطيبك

1

حصل مابينا مثل هالعلاقه من قبل اكثر من مره ونزلت علي الدوره بس هالمره خفت لما شفت البقعه

1

وايضاً نسيت اذكر اني كنت لابسه فوطه صحيه
لكن اخاف انها تحركت مع الاحتكاك. الوسواس ذبحني

0

لا تقلقي ..استحاااله الحيوان المنوي يخترق الجينز والكلوت والاولويز ...
استمتعي براااحتك معاه ..وكني حريصه ان ميحصلش ادخال للقضيب او قذف ع المهبل

0

متأكد مستحيل يحصل حمل من كذا؟؟ انا بس خوفي كان من البقعه ماحسيت ببلل لاني كنت لابسه الفوطه الصحيه بس خايفه انها تحركت مع الاحتكاك

0

متأكد مستحيل يحصل حمل من كذا؟؟ انا بس خوفي كان من البقعه ماحسيت ببلل لاني كنت لابسه الفوطه الصحيه بس خايفه انها تحركت مع الاحتكاك

0

مستحيييل طبعااا ...ولو الفوطه اتحركت ..في كلوت وفي جينز ...
سيبك من القلق وعيشي

0

مشكور اخي

0

تحت امرك

1

أهلاً بك rana122

لا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس.

تحياتي