الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

قبل أربع سنوات و أنا في علاقه مع رجل متزوج
و زوجته سيده أعمال و بحكم عماله تسافر كثيراً
و في يوم كانت مسافره و كنت أنا عند حبيبي في السرير عاريان و نمارس الجنس و كنت في عالم ديزني من الخيال و المتعه و كان باب الغرفه مفتوحاً قليلاً
و كنا نأخذ راحتنا في الصراخ و التأوه و التنهيد
ولم نتنبه بأن زوجته كانت واقفه عند الباب
لكن زوجها تتدارك الموقف و قال أنها مساعده جنسيه لكي أرى أذا أنتصب قضيبي أو لا و أنا لبست ملابسي و خرجت عالفور
أخبرني حبيبي أننا يجب أن نقلل لقائتنا الجنسيه و أنه حين يشتاق لي سوف يستمنى على صورتي في هاتفه
ولكن زادت الأمور تعقيداً هو أثناء الأستمناء طرش منيه على الهاتف ورأت زوجته ذلك و قال لها الحقيقه بأنها لا تكفيه جنسياً عاد عن جسمها اللي يملاء التراهل حسب قوله و مهبلها الواسع يضايقه في الممارسه
و أنا لا أستطيع أن أصبر نفسي بخياره ولا أستطيع البعد عن حبيبي رغم الذي حصل بسببي بماذا ترشدوني أسبوع ولم أمارس الجنس مع حبيبي و مهبلي تاكله النيران و أحتاجه بشده رجاء لا تنصحوني بأن أبتعد عنه فهو رغم عمره الكبير فهو ذو قضيب كبير و يشعرني بالأمتلاء و الشبع الجنسي

الإجابة
1

أهلا بك بيانو لار

إقامة علاقة مع رجل متزوج له تبعات ومنها معرفة الزوجة واختيار الرجل حياته الزوجية واستقرارها وتفضيلها على شهواته ومتعته. عادة تدفع "المرأة الأخرى" الثمن في هذه الحالة.

ليس بيدك سوى الابتعاد أو الانتظار.

مطاردتك له ستنفره منك وجميع محاولاتك للقائه ستبوء بالفشل مادام قرر الوفاء لزوجته - ولو بصورة مؤقتة.