الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل الامال الامال

تم نشره من قِبل 

منسق المنتدى ساندي

 | ديسمبر 27, 2015 | 22:36

بلاغالإجابة

0

يمكن للثآليل ان تزول من تلقاء نفسها كما ذكرت من قبل. لكن إذا لم يتم علاجها فمن الممكن ان تتسبب بمضاعفات مثل زيادة فرصة الإصابة بسرطان عنق الرحم ومضاعفات أثناء الحمل.

لذلك، أنصحك بمتابعة طبيب/ة في بداية التخطيط للحمل وإخباره بالتاريخ المرضي الخاص بكِ حتى تحصلي على الإرشادات اللازمة لحمل آمن.

المقال التالي يعرض رد على بعض الخ ارجوكم هدا ردكم على واحد من الناس فكيف تقولن ان الفيروس المسبب للثالول لا يسبب السرطان

امال برهون
الإجابة
0

هو لا يسبب انما يزيد من فرصه ...

1

أهلا بك مرة أخرى

لقد نصحناك بقراءة هذا الموضوع المفصل عن الخرافات حول الثآليل الجنسية
https://lmarabic.com/news/warts-hpv-mythusbusted

عند قراءة هذا المقال ستجدين الرد على مخاوفك. وكما ذكرنا من قبل أن لهذا الفيروس أنواع وأشكال كثيرة بعضها بسبب سرطان عنق الرحم وأغلبها ليس له تأثير على السرطان.

0

شكرا لردكم ارجوكم قراؤءت اامقال ولكن اريد رد تاكيدي هل فيروس مسبب لظهور ثالول لا يسبب سرطان يعني الي ظهر عندو ثالول لا يخاف انو يكون عندو سرطان انا لا اسطيع عمل مسحة عنق الرحيم وعلى وشك الزواج وعند ثالول حول مهبل اريد علاجها نفسيتي محظمة لا اقدر اخبار شريك بموضوع الثالول هو عندها صدفية وهدا سياثر عليه تفهمون كيف اتصرف ارجوكم

امال برهون
0

ظهور الثألول معناه أن هناك نوع من أنواع فيروس الورم الحليمي البشري بجسدك. بعض الأنواع قد تسبب السرطان وبعضها لا يسبب أي مشكلة.

الإصابة بالسرطان لا تكون في الحال ولكنها تأخذ أعوام من التغيرات في نسيج عنق الرحم.

لا تجري مسحة عنق الرحم الآن. عالجي الثألول واستشيري طبيبك في طرق حماية زوجك من العدوى وبعد الزواج يمكنك إجراء مسحة عنق الرحم كإجراء روتيني.

0

انا اعرف اني بعد الزواج يمكن احراء ميحة عنق الرحيم ارحوكم افهموني انتم تقولون الفيروس المسبب للثالول لا يسبب سرطان والفيروس الا يسبب سرطان لا يسبب ثالول يعني اطمن اريد حواب مقنع لكي اطمن ولكي اقرار ااارتباط بشخص اخر انا اعتبر حياتي انتهت احس انو بقبر ظالم في دنيا ارحوكم افهموني لا اربد ان تربحني بكلام وهو غير صحيح لكي ارتاح ففط ارجوكم اعرف اني فبروس في جسدي

امال برهون
0

عزيزتي، هذا هو الرد على سؤالك المتكرر:
ظهور الثألول معناه أن هناك نوع من أنواع فيروس الورم الحليمي البشري بجسدك. بعض الأنواع قد تسبب السرطان وبعضها لا يسبب أي مشكلة.