الجسد

تم نشره من قِبل Anonymous

ارجوكم ساعدوني انا اعشق الجنس لما اشوف شاب بحبو يمص صدري ويلحسو ويمص بضري ويضربني ويعض مؤخرتي وانا بعمل بوس ولحس قضيب وكمان بحب قضيبو يدخل من الوراء بحب امارس الجنس كل يوم اعشق الجنس حتى اصبحت امص اصبعي واشاهد لقطات جنسية واتمنى ممارسة الحنس ماذا سافعل تعبت لأنني بموت في مص الصدر

الإجابة
1

تقدري تمتعي نفسك أذا ماكنتي في علاقه و طبيعي أي بنت تحب هذه الأشياء و ماتقدر تصبر عليها أنتي حاولي خففي مشاهده الأفلام عشان لا تثاري شوفيها لما تكون محتاجه فقط مو كل وقت عشان لا تثاري بزياده

1

نيالو اللي يتحوزك اموني

0

الافلام الجنسيه هي المحفز الرئيسي لهذه الاثاره
في حالتك بامكانك اشغال نفسك باي نشاط او ابحثي عن الحب
الحب يختلف عن الجنس فالبحب يشعرك بالامان والراحه فعندما تكون علاقتك مع شخص قائمه على حب
سترين بان الجنس ليس كل شي

0

طمنيني عنك

0

أهلاً عزيزتي،

الرغبة في ممارسة الجنس أمر طبيعي وتتفاوت درجتها من شخص لآخر، وعادة تكون عالية قبل البدء في النشاط الجنسي. أوافق المتابعين في ان مشاهدة الأفلام الإباحية بكثرة يشعل الشهوة بشكل أكبر مما يزيد رغبتك بممارسة الجنس. ولكن الرغبة مصدرها عقلك والتوقف عن مشاهدة الأفلام لن يلغي الرغبة.

ممارسة إمتاع الذات أو العادة السرية يساعد أحياناً على إشباع الشهوة الجنسية عندما تكون ممارسة الجنس صعبة لأي سبب.

ولكن ان كنت تفكرين في ممارسة الجنس، فأنصحك بالحرص على سلامة قلبك وجسدك. ولا تتسرعي في اختيار الشخص الذي تمارسين معه الجنس، فعادةً الجنس في علاقة مبنية على الحب والمشاعر يكون له متعة خاصة. كما ان الحب سيجعل الطرفان مهتمان بسلامة بعض وامتاع بعض.

أما بالنسبة لسلامة جسدك، فالحماية من الأمراض المنقولة جنسياً مهمة، وذلك بإستخدام الواقي الذكري في كل ممارسة، خاصة عند الممارسة مع شخص لأول مرة، وعندما تمارسي الجنس ولم تقومي أنت وشريكك بعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من خلوكما من الأمراض الجنسية.

في الرابط التالي معلومات أكثر عن الأمراض المنقولة جنسياً
https://lmarabic.com/forum/question/90146

والمقال التالي يعرض مزايا ومضار الأفام الإباحية
https://lmarabic.com/resource/pornography

تحياتي