مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل نُجود

أنا مطلقة من تسع سنوات و طليقي متزوج وحدة ثانيه و عايش معها في منطقتها و أنا مطلقة و عايشه مع بنتي و عمرها ١٧ سنه و تروح عند أبوها في الأجازات
و أخوها الغير شقيق من أبوها عمره ٤٧ سنه يجي يطمن عليها و يتواصلو في الأعياد
و كان يجي يزورنا بين كل فترة و فترة
مره كانت الساعه ٢:٣٠ صباحاً جا و قلت له ترى أختك نامت من بدري سويت له العصير و جلسنا في الصالون و أنا كنت لابسه قميص شفايف ما كنت عارفه أنه بيجي فجأه قالي : أيش الحلاوة دي يا خالتي جسم حليب و شعر أسود ناعم طويل بصراحه أبوي شكله كان مو بوعيه لما طلقك قلت له و أنا أمزح معه طيب أتزوجني أنت قال ياريت
جا قرب مني و بدء يضم فيا و أنا قلت له لا ترى كنت أمزح بس شكله أخذ الموضوع جدي
رفع قميصي ماكنت لابسه كيلوت و كان مهبلي محلوق من الشعر و لاحظت قضيبه أنتصب و صراحني بس بمارس معاكي خارجي و على السريع و جلس يترجاني و أنا رفضت بس هو مو راضي يروح قلت له طيب بس لا تنزل جوا مهبلي
فصخنا ملابسنا و ركب فوقي و مارسنا الجنس و هو راح في جو تااااني و نسى نفسه و دخل قضيبه كلووووووو
و أنا مشتاقه للقضيب من يوم أبوه طلقني و ماقدرت أمنعه و كنا نتأووه و نتألم و نضحك و نبوس بعض و نمارس بكل عشق
فجأه لقيت بنتي واقفه عند باب المطبخ و شافتني و أنا و أخوها نعمل سكس و عاريانين
لبست قميصي و هو لبس ثوبه و قلت له روح روح دحين
هي دخلت غرفتها
و أنا خايفه تروح تقول لأبوها على اللي صار راح يصير تفكك أسري و الرجل يكره و لده و أنا راح أنحرم من بنتي كيف أتصرف و أنا معروفه خلوقه و محترمه و لا لم يتكلم أحد عني و أخوها هو اللي غلطان و الرجل هو اللي مارس سكس معايا و أنا أضطريت أسايره عشان يمشي أيش الحل مع بنتي أخاف تقول لأبوها

نجود العتيبي
الإجابة
0

ههههه ده انت مرة مسخرة أوى
قال أنا معروفه خلوقه و محترمه و لا لم يتكلم أحد عني و أخوها هو اللي غلطان و الرجل هو اللي مارس سكس معايا و أنا أضطريت أسايره عشان يمشي
ههههه
واضح جدا انك محترمة أوى

0

حاولي تلقين جواب لسؤالك

0

مادام اشتهيني الجنس يجب ان تهملي احنياطاتك اغلقي الباب ومارسي بس الظاهر نسيتي نفسك من الحرمان
امامك الان ان تحاولي ان توصلي لحل مع البنت وتشرحي لها كانها اختك حاولي كسبها بدون ماتتخوفي