الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mohamed

السلام عليكم
كنت امارس العادة السرية بشكل كبير يوميا ولكن كنت مفرط اكثر فى مشاهدة المواقع الاباحية واثارة شديدة بدون انزال بحيث يحدث احتكاك وعندما يقترب القذف اترك المكان الذى اجلس فية واذهب . استمر هذا الامر كثيرا ولكن منذ شهر حدث لية ضيقة شديدة فى مجرى البول والام فى منطقة الحوض والمعدة وايضا كان نار اشتعلت فى منطقة العجان استمرت متواصل ليل ونهار الى 5 ايام وكان يوجد صعوبة فى طلوع البول ولكن البول يكون طبيعى وحدث الام متكررة فى الظهر وبعد مدة ذهبت الاعراض . اما الان احس فقط بعدم راحة فى جانبي الحوض واوجااع فى الضلوع لكن الحمد لله البول طبيعى ورجعت مثل الاول ويوجد فى الجانب الايسر من البطن نبض خفيف واحياناا يزيد
اريد انا اعرف ما الذى حدث هل هو بسبب ما ذكرتة وما سبب النبض فى الجهة اليسرى مابين البطن وعظمة الحوض فى الاسفل؟

علما بانى عملت اشعة مقطعية ولم يوجد اى التهابات والحمد لله والان توقفت ايضا عن العادة واى اثارة . شكراا

Mohamed
الإجابة
0

نعم ما حصل معك هو حبس بعض الافرازات او المذي في لحظة خروج السائل المنوي قبل قليل من القذف وهذا يعني يعمل كالتجلط او يعني كمن يغلق الطريق
هذه حركة ضاره انتبه لها
اكثر من شرب الماء حتى تكون القناه البوليه نظيفه ومجراها مفتوح

0

متى تزول هذة الاعراض وهذا النبض ؟ لانة احيانا يزيد جدا مع الحركة

Mohamed
0

أهلاً عزيزي،

احذر من حبس السائل المنوي عند الشعور بالرغبة في القذف. فعند تكرار حبس السائل المنوي قبل القذف مباشرة قد تتعرض لإحتقان البروستاتا والخصيتان مما يسبب لك الألم. عند تجهيز السائل المنوي للقذف لابد من خروجه، فإذا وصلت للإستثارة العالية وإقترب القذف لابد من ان تتركه يخرج.

عند قذفك للسائل المنوي بإنتظام عند الوصول للنشوة ستقل الأعراض المزعجة، وان استمرت فقد تحتاج لزيارة الطبيب/ة للفص ووصف علاج لهذه الأعراض.

 

تحياتي

0

اذا توقفت نهائيا عن اى استثارة وعن العادة السرية ايضاا فهل ستذهب الاعراض مع الوقت ؟

Mohamed
0

لا يمكنك التوقف عن الشعور بالإستثارة الجنسية لأنه أمر لا إرادي في أحيان كثيرة. وكما ذكرت لك من قبل، فإذا وصلت للإستثارة فلابد عندها من قذف السائل المنوي لمنع الإحتقان.