الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

هل العضو الذكري يكون اكثر تاثر وحساسيه عند الممارسات الاولي او في بدايه الزواج ..
سمعت ان حساسيه القضيب تكون اقل تاثر عند انتظام العلاقه الجنسيه والاعتياد علي جسم الشريكه
هل وجود قدره علي التحكم في القذف لمده تصل احيانا الي ٥٠ دقيقه واقل مده ٧ دقائق اثناء ممارسه العاده السريه دليل علي اني لدي قدره التحكم في القذف اثناء ممارسه الجنس المهبلي مع العلم اني امارس تمارين دكتوره علياء جاد لزياده التحكم ف القذف والنتيجه ان اقل مده تكون ٧ دقائق واقصي مده ٥٠ د و غالبيه المرات تكون ١٥ دقيقه او ٢٠ دقيقه ..

الإجابة
1

أهلاً بك Ahmed Taw

حساسية القضيب تكون ثابتة ما دام لا يوجد مرض يؤثر على الأعصاب أو إستخدام عامل خارجي يقلل حساسية القضيب مثل كريمات المخدر الموضعي والشئ الذي قد يتغير هو الرغبة الجنسية ومدى الإثارة الجنسية وإستجابة الشخص للمثير الجنسي وهذه عوامل يتحكم فيها العقل الذي بدوره يرسل إشارات لجسم الإنسان ليستجيب للمثير الجنسي

معدل تحكمك في القذف أثناء ممارسة العادة السرية جيد ولكن هذا لا يضمن أن تحدث نفس الإستجابة والتحكم عند ممارسة الجنس المهبلي فهذا شكل مختلف للمارسة ولا يوجد ضمانات أو تنبوءات بما سيحدث عند ممارسة الجنس المهبلي.

وكما تعلم فالجنس المهبلي هو الذي يقاس عليه سرعة القذف.

تحياتي

0

طيب ما هي اعراض وجود حساسيه زائده في القضيب وكيف اعرف ان الحساسيه طبيعيه ..
لانك تقول ان هذا مرض فماهي اعراض الاصابه به ؟

0

مفيش حاجة اسمها كده

0

مفيش ايه ؟؟

0

أهلاً بك مرة أخرى

أنا أقصد بحساسية القضيب هو الإحساس العصبي وليس مرض الحساسية بمعنى أن القضيب به مستقبلات عصبية يتم الإحساس من خلالها وهي ثابتة لا تتغير.

0

انا اتفهم قصدك انا اقول لك من خلال استشاراتي في موقع الحب ثقافه هل انا مستقبلات الاحساس العصبي عندي في القضيب هل هي طبيعيه ام اعلي من الطبيعي ..
وهل من خلال اسئلتي في الموقع هل يوجد شك بانني اعاني من اي مشاكل جنسيه مع العلم ان الانتصاب قوي والرغبه كذلك ومده القذف اثناء العاده مذكوره واثناء الجنس الشرجي تكون المده من ٢ دقيقه الي احيانا ١٠ دقائق والجنس الفموي من ٥ دقائق الي ١٥ دقيقه واثناء الاحتكاك بجسم الشريكه او بالحديد بين الافخاد تكون ايضا من ٣ دقائق الي احيانا ٣٥ دقيقه لكن في المره الاول دائما ما تكون اسرع لاني اكون مثار وايضا لاني اكون بقالي حوالي شهر مش بشوف صديقتي انا اقابلها مثلا مره كل شهر في طبيعي ان يكون القذف سريع عند اول مره امارس معها مع العلم ان في المره الثانيه يكون القذف اطول فهل بعد الزواج وانتظام العلاقه سوف اصبح مثل المرات الثانيه لاني الاثاره سوف تكون اقل ..
انا لم اجرب الجنس المهبلي قط ولكن انا قلق جدا منه ولا احد يطمئني واشعر انني سوف اقذف بسرعه في ولن اتحكم في القذف ..
ارجو منكم ان يتم قراءه كل السؤال والاجابه وعلي كل سوال في واخباري اذا كانت هناك مده منهم غير طبيعيه وانا اعلم ان لا يتم قياس سرعه القذف من هذه الممارسات لكن انا اريد ان اسال عن قدرتي في التحكم او انني عرضه لسرعه القذف الان ..
اسف علي الاطاله بشده ولكن اريد الاطمئنان ..

0

أهلاً بك Ahmed Taw

في البداية احب ان اوضح لك ان فرط الاحساس في القضيب هو مرض يسمى Genital dysaesthesia ومن يعانون من هذا المرض يشعرون بالم حارق في القضيب من مجرد لمسه وانت لا تعاني من ذلك.

الأرقام التي تحدثت عنها مكانها سباقات المارثون وليس العلاقة الجنسية فالعلاقة الجنسية ليس لها مدة معينة لكي تخرج منها منتصراً وفائز.

وأنا ألاحظ أنك من فترة لأخرى يتكرر لديك القلق من مسألة مدة العلاقة وأخشى أن يتسبب لك ذلك بوسواس فتترك إستمتاعك مع شريكتك وتتفرغ لحساب مدة العلاقة بالدقائق والثواني وهذا بداية المشكلة الأكبر وهي شعورك دوماً أنك تحت ضغط وأنك في إختبار لتثبت قدرتك الجنسية وهذا الإحساس قد يترتب عنه فقدان التواصل الحقيقي بينك وبين شريكتك, فالجنس لا يمكن الإستمتاع به تحت ضغوط عصبية وتوتر وخوف من عدم القدرة على الأداء أو سرعة القذف.

لقد حاولت أن أخبرك كثيرا بأن تزيل كل مخاوفك فلا يمكن التنبوء بما سيحدث وأنت سليم حتى يثبت العكس فلتكن واثق من نفسك ومقبل على علاقة بغرض الإستمتاع مع شريكة حقيقية وتترك التوقيتات جانباً فإذا حصلت على علاقة جيدة فهنيئاً لك أما لو حدث سرعة قذف فلا تقلق فالحلول كثيرة وأنت تعرفها جيداً وفي النهاية ستحصل على العلاقة التي ترضيك وترضي شريكتك.

عزيزي التفاهم والشراكة الحقيقية مفهوم أكبر وأشمل من مدة العلاقة الجنسية وصدقني لو أنك أقمت علاقة لساعات مع شريكة لا توجد بينك وبينها حميمية وشراكة حقيقية فلن تستمتع سوى للحظات وبعدها ستشعر أنك لست مع الشخص المناسب.

تحياتي

0