الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

من خلال استشاراتي في موقع الحب ثقافه هل انا مستقبلات الاحساس العصبي عندي في القضيب هل هي طبيعيه ام لدي حساسيه مفرطه ..
وهل من خلال اسئلتي في الموقع هل يوجد شك بانني اعاني من اي مشاكل جنسيه مع العلم ان الانتصاب قوي والرغبه كذلك ومده القذف اثناء العاده مذكوره واثناء الجنس الشرجي تكون المده من ٢ دقيقه الي احيانا ١٠ دقائق والجنس الفموي من ٥ دقائق الي ١٥ دقيقه واثناء الاحتكاك بجسم الشريكه او بالحديد بين الافخاد تكون ايضا من ٣ دقائق الي احيانا ٣٥ دقيقه لكن في المره الاول دائما ما تكون اسرع لاني اكون مثار وايضا لاني اكون بقالي حوالي شهر مش بشوف صديقتي انا اقابلها مثلا مره كل شهر في طبيعي ان يكون القذف سريع عند اول مره امارس معها مع العلم ان في المره الثانيه يكون القذف اطول فهل بعد الزواج وانتظام العلاقه سوف اصبح مثل المرات الثانيه لاني الاثاره سوف تكون اقل ..
انا لم اجرب الجنس المهبلي قط ولكن انا قلق جدا منه ولا احد يطمئني واشعر انني سوف اقذف بسرعه في ولن اتحكم في القذف ..
ارجو منكم ان يتم قراءه كل السؤال والاجابه وعلي كل سوال في واخباري اذا كانت هناك مده منهم غير طبيعيه وانا اعلم ان لا يتم قياس سرعه القذف من هذه الممارسات لكن انا اريد ان اسال عن قدرتي في التحكم او انني عرضه لسرعه القذف الان ..
اسف علي الاطاله بشده ولكن اريد الاطمئنان ..

الإجابة
0

أهلا بك Ahmed Taw

لقد راجعت استفساراتك السابقة وقرأت أسئلتك وأود أن أطمئنك أنك طبيعي ومشكلتك الحقيقية هي القلق.

هذه مشكلة لا يستهان بها لأن القلق والتوتر قد يسببان عدم الانتصاب أو فقد الانتصاب أو سرعة القذف.
الأسوأ من ذلك أن القلق والتوتر قد يسببان فقدان الثقة بالنفس.

لتتخلص من القلق والتوتر عليك أن تتذكر أن البشر يمارسون الجنس منذ آلاف السنوات وأنها ممارسة طبيعية غريزية ولا تحتاج حسابات معقدة كثيرة. قرائتك عن الجنس والمتعة وجسد المرأة والتحكم برغباتك والتحكم بالقذف كلها قراءات ستفيدك جدا ومن شانها أن تعطيك ثقة بنفسك.

أود أن أطمئنك أيضا أن الكثير من الرجال يمرون بفترات فتور ومنهم من يتعرض لموقف عدم الانتصاب أو فقدان الانتصاب ومنهم من يقذف سريعا بسبب شدة الاستثارة وكل هؤلاء طبيعيون جدا وكل هذه مواقف عادية يواجهها كل رجل.

الأرقام التي ذكرتها تؤكد قدرك على التحكم بالقذف وأهم من المدة وقياسها هو تقييمك لمتعتك ومتعة شريكتك والأهم من الجنس نفسه هو حميمية ما بعد الجنس.