الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل psnt

عندى سؤال مؤرقنى جدا و مسبب لى وساوس كتير
انا لم امارس الجنس ابدا بأى شكل من الاشكال ولا حتى مقدمات لكن عندى حاجة غريبة ظهرت من حوالى 8 سنوات ظهرت لى نتؤات بالشفرات بالمهبل على شكل tubes و مصفوفة بشكل منتظم على الشفرات حتى فتحة المهبل
الحقيقة هى لا تسبب لى اى الم ولا اى مشاكل حتى قرأت عن الثئاليل و من وقتها و انا فى حالة وساوس ان يكون لدى فيرس hpv و ان ممكن يجيلى كانسر بسببها
و لتفاصيل اكتر عنها هى ظهرت عندى فى فترة كنت استخدم اللحاف و الاغطية لممارسة العادة السرية و ماعرفش ان كان ممكن يتنقل لى عدوة عن طريق الاغطية او الاقمشة
و كمان هى اوقات بتصغر جدا و تكون شكلها كأنها حبوب و اوقات بتطول و تكون ظاهرة جدا لكن مش بتزيد و مش بتقل و لونها نفس لون بشرتى

الإجابة
0

مرحباً psnt،

لا داعي للقلق، فشكل الثآليل التناسلية مختلف عما وصفتي، كما انه ينتقل فقط عن طريق ممارسة الجنس بدون واقي ذكري مع شخص مُصاب، أو لمس الأعضاء التناسلية لشخص مصاب بدون حماية.

إذاً بكل تأكيد أنتِ لا تعاني من الثآليل التناسلية، ولا داعي للوسواس.

إذا كنتِ لا تعاني من أي أعراض مثل الحكة، إفرازات ذات رائحة كريهة أو لون (أحمر، أخضر، بني) أو تقرحات أو ألم عند التبول فعلى الأرجح لا توجد مشكلة.
أنا أقترح ان تستخدمي محرك البحث جوجل والبحث عن صور لفرج المرأة وتصفح ما يبدو سليم (غير مريض) منها للتعرف أكثر عن شكل الشفرات.
وإذا استمر شكك ان شكل الشفرات غير طبيعي فيمكنك زيارة الطبيب/ة للفحص والتأكد انه لا توجد اي مشكلة.

تحياتي