الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل aa12

عزيزتي ساندي اريدك ان تجيبيني على هذا السؤال واسفه على ازعاجك ليس مجرد ازعاج ازعجتك جدا انا اسفه جدا وهذا هو السوال واتمنى ان يكون الجواب بكل الاحتمالات والتفصيل عن هذا الموضوع بالذات.وهوقمت بمداعبه البظر باليد او الاصبع مع الاعضاء الخارجية (البظر وقلنسوته والاشفار) وخلال المداعبه لم اقم بادخال اصبعي داخل فتحه المهبل حسب مااتذكر وبعد الانتهاء خفت ان اكون ادخلت اصبعي داخل فتحه المهبل ونسيت ذلك او لم اشعر بذلك هل ممكن ينزلق اصبعي عند المداعبة او ادخلته ونسيت. وانا افكر واقول لو ادخلته كنت ساشعر بالم عند دخوله ولن انسى دخوله بسبب الالم سواء كان نتيجه تعمد ادخاله او انزلاقه بالاضافه عند دخوله ساشعر به بمجرد دخوله فتحه المهبل الى ان يصطدم بغشاء البكارة ويبدا بلمسه وان اكملت دخوله بعد شعوري بلمس الغشاء واخترق فتحته سيتمزق الغشاء هل هذا صحيح يعني لم اقم بادخاله ونسيت ام ماذا .اشرحوا لي لاني تعبت من فكرة دخول اصبعي دون شعوري وفكرة الضغط على الاعضاء الخارجيه ممكن تسلط قوة او ضغط عنيف على الغشاء وتؤذيه

الإجابة
0

مرحباً مجدداً عزيزتي،

أتمنى بشدة ان تتخلصي من هذا الهاجس الذي لا أساس له من الصحة. وثقي بي ان غشائك سليم تماماً وكل ما تقومين به من ممارسات (في كل أسئلتك السابقة) لا يؤذي الغشاء إطلاقاً. فأنتِ فتاة عذراء وغشائك سليم ولا يوجد أي داعي للقلق.

لقد إطلعت على كل أسئلتك السابقة بإهتمام وتركيز وأؤكد لكِ ان غشائك سليم وكل ممارساتك لا تؤذي الغشاء، ولم ولن ينزلق إصبعك داخل المهبل بدون علمك، فإطردي تلك الفكرة من دماغك وإلتفتي لحياتك ودراستك.

وحتى وان استمرت ممارستك للعادة السرية بنفس الطريقة فلن يتأذى الغشاء أبداً.

تحياتي