الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Qwer

السلام عليكم

حدث قبل ثلاث اشهر ممارسه سطحيه ولامس المذي المهبل ولكني استعجلت بعدها ب اربع ايام واشتريت حبوب منع الحمل ذو هرمونين دون استشاره طبيب وتناولتها لمده خمس ايام دون علم كيفيه استخدامها بعدها ب سته ايام نزلت الدوره ولكن اول يوم نزل علي قطعتان كبيره واستمرت الدوره خمس ايام لكن كانت متجمده نوعا ما بعدها بدأ بطني احتباس غازات وبعدها ب ٣٠ يوم نزلت الثانيه بالكميه المناسبه لمده خمس الى ست ايام هل الحبوب اثرت على كميه الدوره ؟ علما اني انتظر الدوره الثالثه متاخر بيومين وبدأت اشعر بانتفاخ الثدي والم بالظهر وانتفاخ البطن واشعر اني مبلله من اسفل هل هناك احتماليه حدوث حمل ؟ ارجوكم جاوبوني فأنني في حيرة من امري وخائفه وخصوصا اني بدأت اشعر بقرب فتره الحيض بأني حاره ثم الام ثدي والام الحيض وخصوصا اني سابقا قبل العلاقه لم اكن اشعر

الإجابة
0

أهلاً بك Qwer

أنت إستخدمت حبوب منع الحمل بشكل خاطئ فهي لن تمنع الحمل بهذه الطريقة والإستخدام الصحيح لحبوب منع الحمل لكي تكون فعالة يكون بتناولها في ثاني يوم للدورة الشهرية( ثاني أيام الحيض) والإستمرار لمدة 21 يوم (يومياً في نفس الموعد) ثم التوقف لمدة 7 أيام ينزل فيهم الحيض ثم تبدأ عبوة جديدة.

في حالتك كان من الأنسب إستعمال حبوب منع الحمل الطارئة ويتم تناولها بعد العلاقة وتكون فعالة في خلال أول 72 ساعة من العلاقة.

ولكن بشكل عام نزول الحيض دليل أكيد على عدم حدوث الحمل وتغير كميته متوقع مع إستعمالك الحبوب ولكن لو كان هناك حمل ما كان سينزل الحيض.

قد يتأخر الحيض بعض الأيام في أحد الدورات الشهرية ولعل التوتر والقلق لهم دور في ذلك فلا تقلق ومن المتوقع نزول الحيض في أحد الأيام القادمة.

وفي النهاية أصحك بأ يستخدم شريكك الواقي الذكري في أي علاقة مقبلة.

تحياتي

0

طيب الله يعافيك مر على موعد الدوره اربع ايام تأخير ماذا تنصحني بالعمل به؟

0

طيب الله يعافيك مر الحين على موعدها اربع ايا متأخير ماتنصحني بالعمل به ؟

0

إذا كنت لم تقوم بأي علاقة بعد العلاقة التي ذكرتيها فلا داع للقلق من الحمل وإذا إستمر إنقطاع الحيض بحيث تجاوز طول الدورة 35 يوم يمكنك زيارة طبيب/ة أمراض النساء للفحص والمساعدة على نزول الحيض

تحياتي

0

شكرا لك أخي الفاضل

0

شكرا لك أخي الفاضل