الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل fatyta20

تأتير NORLEVO على دورة المقبلة أنا كنت مارست علاقة جنسية ف جانفي 2017 وبعدها أخدت حبات نرليفو ويوم 12/2/2017 جتني دورة من بعد ما نزلت مرة أخرى اليوم 15/03/2017 صارت 31 يوم على دورة ما جتني ولم عملت بابي تست كان سلبي يعني ما في حمل ادن ماهو سبب

الإجابة
0

أهلاً بك fatyta20

تأثير حبوب النورليفو وغيرها من وسائل منع الحمل الطارئة يكون لعدة أيام في خلال الدورة التي تم أخذ الحبة فيها وقد تؤدي إلى نزول الحيض مبكراً أو متأخراً وقد ينزل في موعده وبعد ذلك سيستعيد الجسم تنظيم المسألة مرة أخرى وحصولك على إختبار حمل سلبي يؤكد عدم حدوث الحمل وهو الهدف المطلوب وسوف يعود إنتظام الحيض لطبيعته ولا داع للقلق من ذلك.

إذا استمر إنقطاع الحيض لأكثر من 35 يوم يمكنك زيارة طبيب/ة فهناك أدوية تساعد على نزول الحيض وإعادة إنتظامه.

تحياتي

0

مرسي أنا رحت عند دكتورة قلت لي مو بين حمل لأنه لو كان حدت حمل لو بان و أكدت لي أن نزول الدورة دليل قاطع بيعدم حدوث حمل واعطتني موعد بعد 10 أيام

0

مرحباً بك في أي وقت

0

ساعدني أنا لحد اليوم مجتني دورة عاودت بيبي تست طلع سلبي لكن مافي حيض بليز ممكن أكن حمل مع لعلم أني هادي 6 أيام تأخر الحيض وأنا رحت عند دكتورة ومو واضح شي لحد ليوم عملت 2 بيبي تست طلع سلبياً

0

أهلاً بك مرة أخرى

لا يوجد حمل بالتأكيد وأنصحك بالهدوء لأن التوتر والقلق يؤخران الحيض.

تحياتي

0

سلام دكتورة نزلت مني قطرات لكن قليلا جداً في أول يوم وتاني يوم واختفت تماماً رئحته متل رائحة دورة

0

دكتورة سلام لمادا لم تجيبنني على سؤالي أنا نزل مني دم قليل جداً لمدة يوم واحد عملت تحليل دم للحمل طلع سلبي لكن دورة لسة مجتني اليوم متأخرة ب-12 يوم