الحمل

تم نشره من قِبل Hend2222

أشعر بالأسف لم تعرضتي له، فبالطبع ليس ها الحب. الحب هو علاقة مشتركة بين شخصين مبنية على الإحترام المتبادل والثقة. وما قام به حبيبك هو اعتداء غير مبني على الحب ولكن على رغبة أنانية لا تأخذ في الإعتبار رغبة الطرف الآخر.

أتفهم احساسك السيء وحزنك، ولكن ليس كل الناس كذلك. كذلك الحرص والوعي ليس بالضرورة معناه الشك في كل الناس. ولكن لابد ان تأخذي وقتك في تقييم التصرفات التي تتعرضين ولها ومن ثم صدق مشاعر الأشخاص الذين تتعاملين معهم.

بالنسبة لإمكانية الحمل، فلا يوجد اي داعي للقلق، فلا يمكن الحمل بالقذف على الملابس ولا تحتاجي للتفكير بهذا الأمر.

أنصحك عزيزتي بالتواجد بالقرب من صديقاتك المقربات وان رغبت الحديث مع صديقة مقربة من أجل الدعم والمشاركة.

كانت اجابتكم على سؤال ي من تهجم شخص و حك قضيبه في فخذي ونام فوق ي ولكني كنت مرتدية جيبه قماشها خفيف وملابس داخليه قماشها خفيف واليوم هو اليوم ٣٢ من الدورة ولم تأتي بعد لماذا هل ممكن ان اكون حامل وكيف ذلك اريد الاطمئنان ارجوكم وماذا افعل

الإجابة
0

أهلاً بك Hend2222

العلاقة من فوق الملابس لا تؤدي للحمل مادام لم يصل السائل المنوي للمهبل ولكن بما أن حيضك تأخر فيمكنك عمل إختبار الحمل المنزلي عن طريق البول وحصولك على إختبار سلبي سيؤكد أن الحمل لم يحدث.

وإذا إستمر الحيض في الإنقطاع ففي الغالب يكون القلق والتوتر هو المؤثر على إنتظام الدورة وأنصحك وقتها بزيارة طبيب/ة نساء وقد تصف لك أدوية تساعد على نزول الحيض.

تحياتي