الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Fatima Fatima

ولله العظيم مدام لا يمكن التخلص من الفيروس بمادا سيفيد علاج الثالول وخصوصا ارهقتني مصارف الكي الطب صار تجارة لا شفقة ولا رحمة ربي يرحمني بالموت ارتاح الشريك لن يتفهم ابدا خصوصا هو مدخن ومناعة جسمو ضعيف جدا جدا جدا هو الثالول ليس خطير ولكن مدى الحياة ساعني منه الموت ارحم كيف سانجب واربي اطفال ووووو اعرف تجارب ناس ظهر ثالول تم كويه ثم لم يعد يظهر لسنوات انا خلاص انتهيت ولله تدمرت احس حالي اقوام بس وصلت لطريق مسدود

الإجابة
0

يا اختي انا عندي ثاليل داخلية وخارجية و انا حامل و قريبا سألد لا علاقة للثاليل بالحمل

0

اختي ممكن اتوصل معك

0

أهلا بك مرة أخرى

لقد أكدت لك في جميع ردودي عليك أن نسبة كبيرة جدا من الأشخاص الذين لديهم نشاط جنسي مصابون بفيروس الورم الحليمي البشري وأن بعضهم لا يظهر عليهم أي أعراض وبعضهم ظهر لديهم الثآليل. ليس كل من يصاب بالفيروس يصاب بالسرطان وحياة كل هؤلاء لم تتوقف أو تنتهي واستمرت حياتهم الجنسية ومنهم من تزوج ومنهم من أنجب ومنهم الكثيرون ممن يعيشون بيننا ولا يعلمون أنهم حاملين للفيروس.

اهتمي بحالتك النفسية والجسمانية حتى لا تضعف مناعتك وتظهر المزيد من الثآليل.

طريقك ليس مسدود ويمكنك أن تعيشي حياة طبيعية تماما.

1

نعم ممكن اختاري الوسيلة التي تريدين للتواصل لا تخافي انت تؤثرين سلبا على صحتك بخوفكً هذا

0

سلام ممكن اتوصل معك انا ايضا هدا رقمي صفر صفر اثنين واحد اثنين ست ثمانية سبعة خمسة ثلاثة واحد ثلاثة ست