الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Fatima Fatima

تتكلمون بسهولة العلاج هو الموت اين هو طبيب معالج لا يوحد طبيب انا فقيرة للغاية الطب والعلاج غالي كيف يمكن تحيد نوع الفيروس عملت مسحة عنق الرحيم سليمة اما الكي غالي كان عندي جنس فموي ساصب ايضا بسرطان الفم بلله عليكم اين ادهب

الإجابة
0

يا اختي انت مسحة عنق الرحم سليمة لم هذا الخوف انا لم تكن سليمة و اعيش حياة عادية اذا كانت نوع الثاليل غير مسرطنة و مسحة عنق الرحم سليمة لم الخوف

0

سلام اختي هل هناك انواع مسرطنة تسبب ثالول تناسلية اختي عندها لا اريد اخبارها بخطورت الفيروس وخوفي انا يكون انتقل ليا بسبب استعمال مكينة براون بفس الوقت لم اعرف انه معدي لا يظهر عندي شي انا غير متزوجة ومقبلة على زواج واخاف ان اعدي زوجي

0

أنا عرفت انني مصابة عندما كنت اجهز للعرس وكانت عندي منذ مدة طويلة كنت خائفة لكن تزوجت و حملت و ذهبت للطبيب للكشف فوجدو هذه الثاليل قلت لهم انها اتتني بعد الزواج عملو لي مسحة عنق الرحم وجدوها اجابية ووظعو بعدها منظار وقاموً بخدش الاماكن المتغيرة وارسالها للمختبر الثاليل التي عندي من النوع المسرطن لكن قالو لي سنراقب كل ثلاثة اشهر اذا ظلت التغيرات ثابتة يعني ممكن جهاز المناعة يتغلب عليها ثم يشفى لوحده اما اذا زادت هناك يحب التدخل والعلاج لكي لا تتحول لسرطان وليست كل اللنواع مسرطنة عندما يحللون الثاليل التي عندك يعرف النوع ممكن ان تكون التي عندك غير مسرطنة اصلا لم الخوف انا كنت خائفة من الطلاق لكن زوجي لم يعر الامر اهتماما قالت الطبيبة اللمر عادي و يصيب الكثير حول العالم وانا في الشهر الثامن من الحمل وكل شيء على ما يرام

0

أهلا بك Fatima

لقد طمئنك العديدات من المشاركات بالمنتدى ولقد أكدت لك أنه لا يوجد ما يمنع أن تعيشي بصورة طبيعية. الكي ليس الحل الوحيد لعلاج الثآليل

هذه الفقرة منقولة من الموضوع عن الثآليل:

وكأي ثآليل في أي مكان على جسمك، يمكن للثآليل التناسلية أن تختفي من تلقاء ذاتها، دون علاج. وبشكل عام قد يستغرق هذا مدة قد تصل إلى سنتين. لذا إذا لم تكن الثآليل التناسلية تسبب لك أي مشكلة، فقد ترغب في الانتظار ومعرفة ما إذا كانت ستزول من تلقاء نفسها.

وإذا لم تزل من تلقاء نفسها، فهناك علاج للتخلص منها. وعلى كل حال فإن إزالة الثآليل لا تؤدي إلى التخلص من الفيروس الذي يسببها، لهذا فمن الممكن أن تصاب بالثآليل مرة أخرى.

يمكن أن تزيل الثآليل التناسلية عن طريق:

عملية جراحية لإزالة الثآليل، مع مخدر موضعي
المعالجة الحرارية لحرق الثآليل (وتسمى كاو كهربي)
تجميد الثآليل وإزالتها بالنيتروجين السائل (العلاج بالتبريد)
إزالة الثآليل بواسطة الليزر