مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل أجلال سليم

أنا أعلم و أعرف أنه علمياً و حقيقه الأم تكره و لا تطيق بنتها و هذه فطرة من الطبيعه الأم تكره بنتها
لكن هل لدرجه ان الأم تتلفظ على بنتها بألفاظ وقحه و تقول لها رائحتك وسخه و لا أطيق شكلك و تكون بنفسية الحوامل سيئة المزاج لكن حين ترد مكالمه من أبنها ترد و تغدق عليه بوابل من الكلام الجميل و تقول له حبيبي أنا أكتب لكم من غرفتي لأنني أحبس نفسي لأنها لا تطيق رؤيه وجهي رغم أن الكل وصفني بملكة جمال الجسم و الشكل بل أخبروني أن ألتحق بمسابقه الجمال أيضاً لجمالي الساحر و يمدحوني رائحه عطري لا أعلم لما هي تقول ذلك و ليس لها أي مبرر و هل حب الأم لأبنها لأنه لديه قضيب يهدء أعصابها حين يمارس معها الجنس و طبيعي بنتها ليس لديها قضيب لكي يبرد عليها عصبيتها لذلك تكره بنتها

الإجابة
0

نعم صحيح
الأم تكره بنتها فمعظم الأمهات تقتل بناتها الولد سند و البنت عار أنتي لا تلتصقي بها ولا تتحدثي مع من لا ترغب بك كل البنات أمهاتهم تكرهم أظن كدا في مثل عندنا في جيزان البنت درة أمها

0

أهلا بك أجلال سليم

ما تقولينه عن كراهية الأم لابنتها واعتبار هذا فطرة، نظريات عن عصور ما قبل الحضارة والتاريخ - أي منذ أكثر من 7000 سنة. منذ بداية الحضارة تغيرت شكل علاقة الأم بابنتها وعلاقة الأب بابنه ومع الوقت وزيادة القوانين المجتمعية التي تحرم الإبنة على الأب وتحرم الأبن على الأم وتحرم أخ على أخته، مع الوقت زالت الضغينة والمنافسة بين أفراد الأسرة الواحدة وارتقت مشاعرهم جميعا حتى وصلنا إلى شكل الأسرة التي نعرفه الآن.

علاقتك بأمك لا علاقة لها بالفطرة ولا بالطبيعة البشرية وننصحك بالحوار مع أمك وسؤالها عن الأسباب التي يجعلها تقول مثل هذا الكلام. الحوار البناء هو الحل لهذه المشكلة.

0

بالعكس البنت عو نبض قلب الام وربما ليست المشكلة منها بل منك احسني معاملتها و سيتغير كل شيء اياك ان تسيئي لامك فمهما كانت تبقى هذه امك

1

زي أمي حتى أمي نفس الشي ايه ممكن تكون تكره بنتها بس ولدها مستحيل مره يتصل و تكلمو بكل حب و صوتها مايعلى عليه بل تجبرني أني أحترمه مع أني أنا الكبيره جعلها هي و أبنها بسرطان يفجر رأسهم أمين الحمدلله أنه في موت لهم هي تكرهني و أنا أكرهها أنتي لا تلصقي فيها خلاص عيشي و حطي روج و صفقي شعرك و العنيها مافي أم تحب بنتها و كل البنات هنا يشتكو من أمهاتهم و شوفي بنفسك أسألتهم.

0

كلام غير صحيح الام تحب الابناء والبنات على السواء

0

كلام صحيح
ولايجي هلق متدين ويبلش ياكل خرا ويفتي عن عقوق الوالدين بس منشان تطلعو دينكم صح

1

هدا غلط اﻷم تحب بنتها وإبنها معا ماهدا الكذب والهراء مالفرق بين البنت والولد كيف تقولو اﻷم تحب الإبن لأنه عنده قضيب والبنت ماعندها شئ عيب هدا الكلام اﻹبن فلدة كبد والبنت ايضا هل انت لديك عقل ولا لا انت بشر ولا حيوان استحي من الله ومن نفسك

0

أمي تنعتني بالمريضة نفسيا و لدي إحساس كبير بأنها لا تحبني و تقول أريدك أن تتزوجي لكي أتخلص منكي و لا أريدك أن تكوني مشكلة في عائلتي و دائما تتكلم مع الجيران و و لأن تتكلم مع بنت خالتي تقول لها أظن أنها مريضة نفسيا لا تحبني لا تريدني
تحب أختي و أخواني أكثر مني دائما تحسسني بلا قيمة و دائما أقوم بوجبات المنزل أريد أن تحس بأني إبنتها البارحة كنت مريضة كثيرا رغم ذالك جعلتني أطبخ حلويات كأنها لا تحس بي كان ذالك مؤلم جدا

0

أمي تنعتني بالمريضة نفسيا و لدي إحساس كبير بأنها لا تحبني و تقول أريدك أن تتزوجي لكي أتخلص منكي و لا أريدك أن تكوني مشكلة في عائلتي و دائما تتكلم مع الجيران و و لأن تتكلم مع بنت خالتي تقول لها أظن أنها مريضة نفسيا لا تحبني لا تريدني
تحب أختي و أخواني أكثر مني دائما تحسسني بلا قيمة و دائما أقوم بوجبات المنزل أريد أن تحس بأني إبنتها البارحة كنت مريضة كثيرا رغم ذالك جعلتني أطبخ حلويات كأنها لا تحس بي كان ذالك مؤلم جدا

0

امي انا بعد تكرهني وع فكره انا البنت الوحيده لكن لازم انا إذ سويت اي حاجه عيب او مو حلوه لكن اخواني بتفرح فيهم وبالعكس توقفهم معاهم وطول حياتي وانا الحين عمري 20 وتسمعني كلام مثل ياليت لو ماجبتك ع الحياه وانتي بلاء وغيره ولما ارتكب غلطه بسيطه بتصرخ ع وجهي

0

ههههه انا احسب فقط امي غير عن امهات العالم.. الله يهديها ويعطيها الصحه والعافيه ويرزقني حبها وحنيتها قبل لا تروح الارواح لبارئها يارب..انا قريت مره ان ٩٩ بالميه يكون بسبب قرين او مس او حسد ينفر الناس من المحسود مو بس امه.. يعني اغلب الوقت نحس امنا واللي حوالينا مايحبون جلستنا وسوالفنا وينفرون منا مع اننا مانقول او نسوي شي غلط وهني مربط الفرس ع قولتهم يعني الموضوع اكبر مما نتخيل لازم نرقي انفسنا مع الاذكار وربنا الحافظ والهادي يارب

0

امى انسانة مريييضة مرض مو طبيعي تقولي يارب تموتين قيمت الدنيا وقعدتها مشان يتزوجون اخواتي البنات و انا ما تبغي تزوجنى تقولي انتي مولازمك تتزوجى خليكى تقدم لخطبتي كثار تقولي قليلهم امى ما تبغي تحسبنى بزرة صغيرة انا كبيرة ٣٣سنة تحب تذلنى كلنت دايما قاسية كنت لمن ارجع من السفر ما تطلخلي ما تعطيني اكل تخبي الاكل اخر مرة طالبت بحقي بالزواج راحت طلعت كلام وسخ بخصوص شرفي و سخت عرضي وانا بريئة من كل تهمة الله ياخذها هذا كل اللي بقولو

0

والله الام تحب اولادها اكثر من بناتها ويلي يقول غير كذا يحشي نعال بفمه انتهى..

0

الامهات حظ وبحس اذا حظك بأمك سيء لا تتعبي ولاتشقي ...و ببشرك شقاء الدنيا كلو مستنيك ...بس العزاء الوحيد انو اجرك عند ربنا عظيم خاصة لو جاهدتي نفسك وبريتي امك و قمتى بواجبك تجاها لان بر الوالدين مش مرتبك بحبهم الك و معاملتهم الحسنة ..كانو مناح كانو عاطلين لازم بتريهم