العلاقات

تم نشره من قِبل salib

بعض الذكور يحب ان يكون سالبا بالعلاقة مع الانثى وهية تتخذ الدور الموجب ويحب ان تعامله كامراة لكن مع الذكور اما طبيعي او سالبا علما ان المشاعر العاطفية طبيعية

الإجابة
0

عزيزي salib،

دعني أبدأ كلامي بمقدمة مقتبسة من مستشارة الموقع مروة رخا في اجابتها على سؤال مشابه.

"أولاً دعنا نتفق أن ممارسات العلاقات الحميمة وشكل العلاقات الزوجية وتفاصيل العلاقات العاطفية لا يمكن حصرها في لون أبيض ملائكي ولون أخر أسود شيطاني! دعنا نتفق أن هناك سلماً موسيقيا كاملاً متعدد النغمات. كل ثنائي في علاقة يعزفان مقطوعة خاصة بهما قد تبدو مألوفة للمستمع العابر، وقد تكون صادمة مزعجة إذا وقعت على مسامع من لا يروق له تذوق هذا النوع من الموسيقى.

دعنا نتفق أيضاً أن ما قد تظنه أنت طبيعي ومفروغ منه قد يكون جريئاً أو منفراً أو مقززاً بالنسبة لشخص آخر. ودعني أؤكد لك أن دوام الحال من المحال والتغيير سمة بشرية؛ ما قد تشمئز منه اليوم ربما يجذبك بعد خمسة أو عشرة أعوام!

هذه المقدمة الطويلة هي بداية دفاعي عن حق كل إنسان في الاستمتاع بطريقته دون الشعور بالذنب أو تأنيب الضمير! ليس من حق عابر سبيل اتهام رجل أو امرأة بالمرض النفسي أو الشذوذ لمجرد الاختلاف في الأهواء أو الأذواق."

يمكنك قراءة الإجابة المقتبسة كاملة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/my-friend-wants-try-sadism

افهم من كلامك انك تنجذب جنسياً للنساء والرجال، وهو ما يسمى بازدواجية الميول الجنسية Bisexuality وهو إحدى الميول الجنسية الطبيعية والتي يتمتع بها العديد من الرجال والنساء حول العالم.

كذلك التفضيلات الشخصية في العلاقات الجنسية مختلفة من شخص لآخر، فهُناك من يحب ان يسيطر وهُناك من يحب ان يتم السيطرة عليه بغض النظر عن جنسه (ذكر أو أنثى).

0

مفعول به دائما سواء للرجال او النساء ورغبة بلبس ملابس النساء وحب دور المراة دائما

0

ارجو منك مراجعة اجابتي على سؤالك في الرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/question/ndm-ykwn-lshkhs-dhkr-wmfwl-bh-wbnfs-...

تحياتي