الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل hichemus1

بعد ليلة الدخلة غالبا ما يحدث لقاء جنسي بين الرجل و المرأة . وايضا فض بكارة المرأة .. هل يمكن ان تقيم علاقة حميمية بعد فض بكارتها .. اذا فعلت هل يوجد الام او اعراض

Hichemus1
الإجابة
0

عزيزي، الدخول في علاقة جنسية ثانية بعد العلاقة الأولى يعتمد على رغبة وإستعداد كلا الشريكيين فالبعض قد يكتفي بمداعبات بعد الجماع ثم يخلدون للنوم.
وهناك آخرون قد يرغبون في علاقة ثانية ولكن قد يجدون صعوبة في ذلك فمن ناحية الرجل فقد لا يحصل على إنتصاب كافي بعد القذف ويحتاج لمدة من الوقت ليعود الإنتصاب ومن ناحية المرأة فقد لا تفضل العلاقة الجنسية الثانية او لا ترغب فيها.

وهناك أشخاص يدخلون في علاقة أخرى بعد العلاقة الأولى ويستمتعون بها.

وليس هناك مسار محدد يمكن التخطيط له بشأن ذلك وأنصحك بأن تترك الأمور طبقاً لرغبتكما ومقدرتكما على ذلك.

ولكن في بعض الأحيان توجد موانع طبية للقيام بعلاقة ثانية مثل حدوث نزف شديد ومستمر لدى المرأة وهذا ليس ناتج عن تمزق غشاء البكارة بل يكون نتيجة حدوث جرح في المهبل نتيجة عدم الترطيب الكافي والإسترخاء الكافي للمرأة أثناء العلاقة الأولى.

العلاقة الجنسية غير مؤلمة بشرط أن تكون المرأة مسترخية تماماً بحيث ترتخي عضلات المهبل فتسمح بإيلاج القضيب ويتم ذلك بعد فترة مداعبة كافية ومن المهم أيضاً وجود ترطيب كافي بالمهبل وإذا كانت الإفرازات المهبلية لا تحدث الترطيب الكافي فينصح بإستخدام المزلقات (اللوبريكانت).

للمزيد حول العلاقة الأولى أنصحك بزيارة الروابط التالية
https://lmarabic.com/news/first-time-sex-myth-busters
https://lmarabic.com/resource/marriage-engagement