العلاقات

تم نشره من قِبل محمد حسني

بحب واحده وخايف تكون مبتحبنيش وخايف اروح اكلمها تصوت وكده. وكان حصل ما بيني وبينها خناقة والنبي عايز اعرف اعمل ايه

الإجابة
0

عزيزي، الموضوع له عدة مراحل في البداية تأكد أنت من نفسك أنكَ فعلا تحب فتاتكَ وترغب في أن ُتكمل حياتكَ معها، يجب أن تجلس مع نفسكَ وتفكر هل تجد نفسَك تعرف الكثير من تفاصيلها؟ هل تشعر بسعادة عندما تراها أو تفكر بها؟ هل أنتَ مُلم بالكثير من المعلومات عنها، وتتخيّل حياة كاملة معها، وتشعر أن قلبَك يعرف أحلامها وردة فِعلها على بعض المواقف؟،هل تقبل عيوبها قبل مُميزاتها؟ إذا كانت إجابتك بنعم فقد حدث بداخلكَ التفاعل الكيميائي المعروف بكيمياء الحب إذاً يمكننا الإنتقال إلى المرحلة الثانية وهي هل هي تحبني؟؟

هناك علامات ستساعدكَ على معرفة ذلك مثل أن تجد منها إهتمام شديد بك، وقضاء وقت طويل معك سواء في الخارج أو المحادثات الهاتفية أو الافتراضية، تسأل عن يومك وأصدقاءك وأهلك، تتواجد متى احتجتها، وطبعاً تضحك مهما كانت النكات التي تطلقها.
بعد أن تتأكد من مشاعرك وتفكر هل هناك علامات أنها تبادلك نفس المشاعر، أمامك خياران إذا وجدت أنك مازلت غير متأكد من حبها لك أو أنك مازلت تحتاج وقت لتتأكد من مشاعرك نحوها يمكن التحلي بالصبر والرفق حتى تتأكد من مشاعرك أو كي تنمو مشاعرها و تتعمق العلاقة خذ وقتك و كن صبوراً وبعض الإشارات والتلميحات في هذه المرحلة قد تكون مجدية.
أما إذا وجدت نفسك متأكداً فلا تتردد وأخبرها أنك تحبها ولا تُفكّر كثيرا ًفالقاعدة الذهبيّة هي أن هذه الكلمة يجب أن تخرج من قلبَك وليس من عقلك، وما يهُم هو أنك تعنيها وليس كيف تقولها. ضَع هذا في بالك طوال الوقت، وستعرف كيف تتصرّف
لقراءة هذه المعلومات وغيرها يمكنك تصفح الموسوعة الكاملة عن الحب على موقعنا من خلال الرابط التالي :
https://lmarabic.com/resource/love