الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mr Malkom

فرحى بعد أقل من شهر واتفاجئت عن خطيبتى هتكون فى ايام الدورة الشهرية وانا بصراحة مش متقبل الوضع ده نفسيا خالص وكمان زعلت منها وعملت مشكلة وعاوز اعرف اتصرف ازاى خصوصا انى أصبحت مكتئب وغير مقبل على الجواز وحتى تجهيزات الفرح مبقتش عاوز اعملها .. افيدوني ايه الحل ؟

الإجابة
0

الدورة تستمر على الأكثر 7 أيام وربما كان يوم الزفاف يوم دورتها الرابع وعليك الانتظار 3 أيام فقط ، أنا لم أفهم لم العصبية الامر عادي جدا ولا يحتاج لكل هذا إلا إذا كنت مريضا نفسيا فعليك التوجه للطبيب ، هناك من يتزوج ويوم الزفاف تخبره أنها حامل فينتظر إلا أن تلد وهناك من يجدها مريضة فينتظر 6 أشهر إلى حين شفائها وهناك من لديهن تخوف فيذهب بها لطبيبة نفسية حتى تسنطيع ممارسة الجنس وقد يحتاج الامر لعدة جلسات وربما أشهر. عموما هناك حبوب تستطيع زوجتك ان تتناولها فتؤخر عنها الدورة سيخبرك بها الاخصائيون الحل سهل جدا ولم أفهم لم كل هذا .

0

انا متعصب لعدم الصراحة وأسلوب المفاجأة.. ولكن انا معنديش مشكلة فى الانتظار على الإطلاق

0

ممكن استحيت أن تخبرك قبل ، أو دورتها غير منتظمة، أو أنها لم ترد تغيير موعد الزفاف لهذا السبب سيعطيك الاختصاصيون بعد الرد حبوب تتناولها زوجتك لتتأخر الدورة عن موعد الزفاف فلا تقلق بهذا الشأن وأتمم تجهيزاتك الله يتمم بخير افرح بهذه الايام فليس وقت العصبية والحزن .

0

اخي هناك حبوب اسمها Primolut N
توخر الدورة و تستخدم في حالات كثيرة منها حالة زوجتك
الجرعه قرص مرتين يوميا قبل الميعاد المتوقع ب٤ ايام و تستمر في اخد الدواء حتى تكون انت متقبل لفكرة نزول الدورة لانه هتنزل لما توقف الاقراص بيوم على الاكثر

0

لا يا جماعة فكرة الأدوية دى انا رفضها تماما.. انا عاوز بس ازاى اتعامل مع الموضوع نفسيا واتعامل معها شخصيا ازاى ..

1

عادي يا أخي أنا أيضا كانت سأتي الدورة يوم زفافي وأخبرت زوجي بذلك قبل 3 أيام فقال عادي ننتظر لكن لحسن الحظ تأخرت أسبوعا كاملا، يمكنك أن تستغل الامر لتتدرج بالجنس أي اجعل اليوم الاول مجرد قبلات ونيمها على صدرك اليوم الثاني مداعبات وهكذا إلى أن تغتسل يمكنك فعل ما تشاء حينها ،أعرف الكثير من الفتيات لم تأتهم الدورة لكن استعملو هذا الاسلوب في التدريج بالجنس لخوف الفتاة واستحيائها ولكي تعتاد ذلك تدريجيا استسمح على بعض المفردات التي استعملتها كان غرضي منها الشرح هذا رأيي كانسانة عادية وننتظر وأي الاخصائيين فما رأيك بما نصحتك به وما رأي أطبائنا الكرام.

0

تمام هذا ممكن اعمله ان شاء الله

0

عزيزي كما أخبرتك متابعتنا العزيزة الحاجة فردوس فالأمر لا يدعو لهذا الرعب والحيض ليس بالشئ المقزز لكي يجعلك تنفر من زوججتك بهذه الطريقة وتجعل هناك حاجز نفسي بينك وبينها في أول أيام علاقتكم سوياً فالمسألة لن تتجاوز أيام معدودة وكل الخيارات متاحة أمامك وكما أخبرك متابعينا فهناك أدوية تمنع نزول الحيض ويمكن بدأ تناولها قبل موعد الزفاف بأيام وهي امنة ولا تسبب أية مشكلات ويتم وصفها كثيراً لمن لديهم مشاعر دينية أو أجازة أو مناسبة ويريدون تأخير الحيض.

ولن أجد أفضل مما قالته الحاجة فردوس عن كيفية التعامل مع زوجتك إذا تصادف نزول الحيض في الأيام الأولى من الزفاف.

وللعلم يا سيدي فدم الحيض ليس شئ مقرف أو يدعو للنفور وكل المسألة أن هناك بعض الديانات التي تمنع ممارسة الجنس أثناء الحيض ونحن نحترم ونقدر ذلك وهذا لا يعني أن تقوم بالنفور من زوجتك أو معاملتها كما لو كانت مذنبة ولكن يجب أن تكون ودوداً معها ولا تشعرها بأنها شئ مقزز لا يمكن الإقتراب منها وخاصة أن ذلك في أيامكم الأولى سوياً.
وطبياً فإن ممارسة الجنس أثناء الحيض لا تسبب أي مشكلات طبية أو أمراض ولكن كما أخبرتك الأمر يعود للتشريعات الدينية التي يؤمن بها كل فرد والتي يحترمها الجميع ولكن المسألة لا تستدعي النفور فالحيض سيتكرر شهرياً فهل ستكون هذه طريقتك في كل مرة؟

1

تمام انا كل ما فى الامر تفاجئت بالأمر وانا هانتظر ان شاء الله إلا تنتهى واسف لو كانت الفاظى خدعتنى انا بحب خطيبتى جدا ومستحيل اعمل حاجة تضايقها وخصوصا فى بداية زواجنا انا فقط معنديش خبرة وغيرة متقبل ولكن الآن فهمت انه امر طبيعى واجب الصبر والف شكر على النصيحة

1

مبروك الزواج ومع تمنياتنا لكم بحياة سعيدة وبما أنك مقبل على الزواج يمكنك تصفح تلك الروابط
هذا مصدر كامل عن الخطوبة والزفاف وبه قسم خاص للزفاف والجنس لأول مرة https://lmarabic.com/resource/marriage-engagement
فيديو كيف تستعدان لليلة الزفاف؟ https://lmarabic.com/news/video-wedding-night-sex
ليلة الزفاف: ما هو مرجعك؟ https://lmarabic.com/news/blog-first-time-sex-sources
وأخيرا مقال عن بعض المشاكل التي قد تواجهكما https://lmarabic.com/news/unconsummated-marriages

0

الله يبارك فيك وشكرا جزيلا على المساعدة