العلاقات

تم نشره من قِبل فاطمة

حبيبي سوف يسافر بعد 3 أيام صراحة أنا لست متقبلة فكرة سفر هو سوف يسافر من أجل عمل و لن يبقى معي ف نفس المدينة التي أسكن فيها . و بعلم جاء له عمل من قبل مع تردد و نكد عليه لغى فكرة عمل و سفر بعيدا هذه مرة جائته فرصة و لكن لم أقدر أن أصراحه ان يبقي معي انا كل ليل أبكي لاني سوف أصبح وحيدة لأني متعلة فيه كثير جميع نشاطات نعملها سويا
 بليز ممكن حل لا أعرف ماذا أفعل هو الثلاتاء إنشاء الله سوف يسافر وسوف يطول ف سفر
أنا أصبحت حزينة ولا أريد أن أظل في مدينة الذي لا يوجد فيها أنا أحبه مثير وهو أيضا يحبني ويبادلني نفس شعور

الإجابة
0

عزيزتي، قرأت مشكلتك و أتفهم مدى ما تعانين منه من ألم نفسي نتيجة قرب موعد مغادرة حبيبك و إحتمالية عدم رؤيته عن قرب لفترة فمن يعشق شخص لا يتخيل بعده و لا يتحمل فراقه و يعاني و بالأخص في الأيام التي تسبق السفر و في الأيام الأولى لبعد الحبيب.

و لكن دعينا ننظر للمسألة بمنظار أوسع فقد أخبرتينا أنه ضحى من قبل بفرصة للسفر من أجلك فهل تردين تكرار ذلك ؟ هل تردين بعد عدة أعوام أن يأتي و يقول لك أنك كنت عائق أمام مستقبل أفضل؟

و لك أن تتخيلي معي معانته هو فهو سيبعد عنك و عن أهله و عن أصدقائه و كل من يحب و سيذهب إلى مدينة جديدة في الغالب لا يعرف فيها أحد فلا تزيدي معانته فهو أيضاً الان يعاني ويجب أن يجدك قوية و مشجعة له من أجل مستقبل أفضل لكما.

لماذا لا تفكرين بنظرة مستقبلية بأن سفره سيكون مفيد لعلاقتكم و قد يجعل ذلك الأمور تتطور بشكل أفضل و سيكون عامل مساعد لحل مشكلات أَتعبت حبيبك في وجوده في المدينة التي تعيشون فيها و ستُحل تلك المشكلات بسفره للعمل في مدينة أخرى أو يكون عمله الحالي إضطره للسفر للعمل في مدينة أخرى و في حال رفضه سيكون سيؤثر ذلك على مستقبله الوظيفي.

و مع تطور تكنولوجيا الإتصالات أصبح الأشخاص يتواصلون مع أحبائهم في الخارج بصورة أسهل و هذا يحل جزء من المشكلة و لا أنكر أن سفره و بعده عنك سيترك فراغ و لكن يمكنك التغلب عليه بعض الشئ بعمل نشاطات مع الأصدقاء و التواصل مع الحبيب عبر برامج الإتصالات الحديثة.

0