الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل تيسير عبدالباقي

حدث مداعبة خارجية بيني وبين خطيبي وفي بداية الامر لامس عضوة الذكري فتحة المهبل ولكن لخوفي من حدوث حمل ابعدتة عن فتحة المهبل واستمرت المداعبة فترة وعند القذف تم القذف بعيدا جدا عن جسمي فهل ممكن حدوث حمل في بداية المداعبة؟ دورتي الشهرية متاخرة شهر وعملت اكثر من مرتين اختبار منزلي وطلع سلبي وكمان اختبار دم من كام يوم طلع سلبي وبعدها عيدت الاختبار المنزلي ومازال سلبي

الإجابة
1

عزيزتي، المداعبات الخارجية دون إيلاج تسمى "الجنس السطحي" وهذا النوع من الجنس لا يؤدي إلى الحمل إلا إذا حدث قذف على المهبل و حتى إن حدث قذف على المهبل ومرت الحيوانات المنوية لداخل المهبل فيجب أن يصادف ذلك أن تكوني في منتصف الدورة الشهرية وحدث تبويض لديك لكي يكون هناك بويضة قابلة للإخصاب وحدوث الحمل لك، لذلك تكون إحتمالات الحمل من العلاقة السطحية دائما ضعيفة. و في حالتك فان احتمالية حدوث الحمل تقترب من الصفر لأن القذف تم بعيداً عن المهبل.

و مادمت أجريتي اختبار الحمل وكان سلبي فأنت لست حامل لذلك أنصحك بالهدوء لأن التوتر الشديد يؤدي في أحيان كثيرة لتأخر نزول الحيض و إذا استمر انقطاع الحيض لابد من زيارة طبيب/ة أمراض النساء لتشخيص السبب.

هذا مرجع كامل عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/resource/outercourse
وهذا المقال يوضح بعض الحقائق عن ممارسة الجنس السطحي
https://lmarabic.com/news/top-5-facts-outercourse

0

شكرا جدا لحضرتك علي الإجابة

0

العفو و مرحبا بك في أي وقت