الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

هل بالامكان ممارسة الجنس الشرجي بدون واقي ان لم يكن هناك اي امراض جنسيه لاحد الشريكين؟

وهل هناك عدد مرات ينصح بها عند ممارسة الجنس الشرجي، عند اللقاء الواحد، وعدد المرات الامنه بعدها يجب ترك الجنس الشرجي؟

ارجوا التوضيح للاهميه.
ولكم الشكر علي جهودكم وما تقدموه من فوائد كثيره كنت اجهلها .

الإجابة
0

أهلا بك daliakhaled

بعض الأشخاص يفضلون ممارسة الجنس الشرجي ولكن يجب أخذ الإحتياطات اللازمة لتجنب المخاطر؛ فالجنس الشرجي إذا كان غير محمي فهو يعد أسهل طرق نقل العدوات المنقولة جنسياً. لذلك يجب إستخدام وسائل الحماية مثل الواقي الذكري.

للتأكد من خلو الطرفين من الأمراض المنقولة جنسيا يجب أن يتم عمل فحوصات شاملة قبل العلاقة الجنسية ويجب أن يلتزم الطرفين فب العلاقة والابتعاد عن التعددية أو العلاقات المفتوحة ولهذا الأضمن هو استخدام الواقي الذكري.

أيضا ينصح بعدم انتقال الفم أو القضيب أو الإصبع أو الأدوات الجنسية من الشرج للمهبل لأن هذا ينقل البكتيريا الضارة.

وكذلك منطقة الشرج لا تحتوي على الترطيب الطبيعي الموجود بالمهبل، لذلك يجب إستخدام المزلقات الحميمية لتجنب جرح الشرج.

عدد المرات ومدة الممارسة تعتمد على الاتفاق والقبول بين الطرفين و بالنسبة للممارسة على المدى الطويل فقد تؤدي في بعض الأحيان لضعف العضلات الموجودة بالمستقيم والتي تساعد على التحكم في خروج البراز والغازات من فتحة الشرج. ولكن ممارسة تمرينات كيجل قد تساعد على تخطي تلك المشكلة.

إليك خمس حقائق مهمة عن الجنس الشرجي في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts

0

شكراً نور اود التوضيح باني واثقه من شريكي حيث تربطني به علاقه قوية جداً ولا اتوقع خيانتي مع غيري خصوصاً اني اعمل كل ما يطلبه اضافه الي تلمسي لرغباته واحتياجاته وثقتي به كبيره حداً، واخاف عليه كثيراً لذلك تقدمت بسؤالي حتي لا يصاب باذي من ممارسة الجنس الشرجي معي رغم تأكدي التام من خلوي من اي امراض منقولع جنسياً وعدم اقامتي لاي علاقه مع غيره حيث اول علاقه معه ولا يمكن اطلاقاً اقامة اي علاقه مع غيره.
لك مني خالص الاحترام والتقدير.

0

عفوا وأهلا بك في أي وقت

0

شكراً نور

0

عفوا

0

الخطر في هذه العلاقة هو التعود عليها وادمانها ....وتصبحين لا تستمتعي من القبل.....بالاضافة لكونها محرمة وملعون من يفعلها.....وان هذا الشخص يستغلك وان لم يكن زوجك بعد مدة سيتركك لانه لا يمكن ان يتزوك من تسلمه نفسها في الحرام ويقيم معها علاقة شاذة.....فخافي من الله وليس هذا الشخص فهو لا يحبك بل يستغلك فقط

0

شكراً جزيلا
ishak09_alg
لمرورك ونصيحتك اتفهم اهتمامك ورغبتك بمساعدتي واعدك بان آخذ بنصيحتك ولا اهملها.
مع احترامي وتقديري.