الجسد

تم نشره من قِبل Ali mohaned

هل ادخال الاصبع فى فتحة الفرج /الشرج سؤدى الى امراض او توسيع فتحة الفرج

الإجابة
0

أهلا بك Ali Mohaned

بالنسبة للأمراض أو العدوى المنقولة جنسيا، معظمها يحتاج إلى علاقة جنسية كاملة أو جنس فموي أو جنس شرجي ولكن هذا لا ينفي احتمالية انتقال الأمراض بالملامسة.

مثلا، يمكن أن تصاب بالثآليل المائية عبر ملامسة الجلد للجلد مباشرة. وأيضا تتم الإصابة من خلال الاستخدام المشترك للمناشف أو الحمامات أو الملابس مع شخص مصاب.

تأكد أن تغسل يديك جيدا بعدما تخرج إصبعك من المهبل أو من الشرج وقبل أن تلمس بها أعضائك التناسلية أو فمك أو جسدك ولا تستخدم نفس الإصبع في الانتقال بين الفتحتين لأنك قد تنقل لشريكتك باكتريا من الشرج للمهبل. هناك أشخاص يرتدون واقي ذكري في الإصبع قبل استخدامه كأداه جنسية لحمايتهم من احتمال العدوى.

هذا رابط عن الجنس الآمن https://lmarabic.com/resource/safe-or-unsafe
وهذا رابط عن الأمراض والعدوى المنقولة جنسيا ولا تنس تصفح الروابط على يمين الصفحة للتفاصيل https://lmarabic.com/sexually-transmitted-diseases
بالنسبة لتوسيع المهبل أو الشرج باستخدام الإصبع أو القضيب، لا تقلق لأن أنسجة وعضلات هذه المناطق مرنة وتعود إلى شكلها الطبيعي بعد انتهاء الممارسة بفترة قليلة.

0

هناك معلومة تقول ان كتر التعامل مع في هذه المنطقة سواء الاصبع أو العضو يؤثر بالسلب علي هذه المنطقة

فما رأيكم ؟

0

أهلا بك مرة أخرى
إذا كنت تقصد منطقة الشرج، بداية، تنبغي الاشارة الى ان بعض الناس ينجذبون للجنس الشرجي وبعضهم لا يستحبه. مهما كانت نظرتك للموضوع لا بد من معرفة حقيقتين ضروريتن هنا:

أولاً: على خلاف المهبل الذي تخرج منه بعض الافرازات ويصبح رطباً عند الممارسة، يعد الشرج ناشفاً ويحتاج إلى ترطيب (لوبريكانت) إضافي لتجنب الألم والتمزقات.

ثانياً: لا بد أن يكون الطرفان في حالة استرخاء، وذلك حتى لا تكون العضلات منقبضة مع تجنب الحركات السريعة المؤلمة. هذه الممارسة ليست للمبتدئين وتحتاج إلى الوقت والتعود.

يمكنك قراءة المزيد من الحقائق عن الجنس الشرجي هنا https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts

0

هل ادخال الاصبع لمرة واحده في الدبر يؤدي الي توسع في الفتحه

0

أهلا بك gfghh
بالنسبة لتوسيع المهبل أو الشرج باستخدام الإصبع أو القضيب، لا تقلق لأن أنسجة وعضلات هذه المناطق مرنة وتعود إلى شكلها الطبيعي بعد انتهاء الممارسة بفترة قليلة.

0