مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Aliiii

هل النساء يشاهدن الافلام الاباحيه كما الرجال؟ خصوصا العربيات سواءا كانو مرهقات او كبار بالسن
وكيف استطيع التقرب من فتاة بعمر المراهقة عاطفيا

الإجابة
0

اهلا بك يا Aliiii، نعم هناك نساء يشاهدن الأفلام الجنسية فهي ليست مقصورة على فئة أو جنس معين.

وبالنسبة للتقرب العاطفي في سن المراهقة هو أمر شائع لأن من تغيرات سن المراهقة هو الميل العاطفي للجنس الاخر، مع الأخذ في الاعتبار أن العلاقات التي تبدأ في سن المراهقة كثير منها لا يستمر في المستقبل لتغير طريقة التفكير بعد البلوغ وايضا تغير طريقة اختيار الشريك، ولكن لا مانع من بداية اكتشاف عالم الحب والعلاقات واكتشاف خبايا الجنس الاخر ومعرفة طريقة تفكيرهم.
بالطبع اذا كنت تريد التقرب من أحد يفضل أن تظهر اهتمامك به في البداية عن طريق الحديث والسؤال الدائم والمحادثات الهاتفية وهذا سيعطي الفرصة لحدوث تقارب واكتشاف كل منكم للآخر ولا تتعجل باظهار مشاعرك قبل أن تظهر علامات من الطرف الآخر أنه ايضا يهتم لأمرك.
يمكنك أيضا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك للحديث مع الفتاة واظهار اهتمامك بها.

فاذا شعرت بعد فترة من التقارب أنك بالفعل تحبها ووجدت ايضا أنها تبدي اهتماما بك يمكنك التعبير عن مشاعرك واخبار الطرف الآخر بها .
للمزيد من المعلومات عن الحب والعلاقات يمكنك تصفح موسوعة الحب على موقعنا
https://lmarabic.com/resource/love-and-relationships

0

اشكرك

0

العفو ومرحبا بك في أي وقت على منتدى النقاش

0

النساء يشاهدن الأفلام الإباحية ، ولكن لسن كالرجال في اختيار بعذ النوعيات من الافلام ، ومعظم النساء اللاتي يشاهدن الافلام ، غالبا ما يكتفون بمشاهدة دقيقة او دقيقتين ، أو بتمرير المشهد الجنسي سريعاً ، فما يثير النساء غالبا القبلات والأحضان و الحركات الرومنسية بعكس الرجال الذين يبحثون عن الإدخال المباشر المهبلي أو الشرجي

دكتور أنور أبو سلامة