الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل eslam

هل مداعبة الفرج بالفم والايدي تفقد عذرية البنت

الإجابة
0

عزيزي eslam،

مداعبة الفرج بالفم والأيدي من الخارج لا يؤثر على سلامة غشاء البكارة.
فلا يمكن فض غشاء البكارة إلا بدخول جسم صلب داخل فتحة المهبل على عمق حوالي ٢ سم، لكن يعتمد ذلك على شكل ونوع وسُمك غشاء البكارة.

تعرف على المزيد عن أنواع غشاء البكارة المختلفة من خلال فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

تحياتي

0

انا بمارس العادة السرية بس باللعب بالبظر و الفرج بيدي و كان بينزل سائل لزج ابيض . هل فقدت بكارتي . و كمان بدي اعرف كيف يكون شكل المهبل لما بتنفض البكارة . و انا احس اني ادمنت عليها لانو بتعجبني الاحساس بالرعشة كيف اقدر اتخلى عنها . و ارجو الرد

0

عزيزتي amel،

لا تقلقي فلا يمكن فض غشاء البكارة بمداعبة الفرج من الخارج.
السائل الأبيض الذي يشغلك ما هو إلا إفرازات مهبلية طبيعية تُفرز من الجهاز التناسلي عند الشعور بالإستثارة الجنسية للترطيب وتسهيل العملية الجنسية.

لا يختلف شكل المهبل كثيراً بعد فض غشاء البكارة ولا يوجد مقياس لتحديد شكله من سيدة لأخرى، فليس بالضروري سهولة التحديد بالنظر إذا كان اغشاء سليم أم لا.

أما بالنسبة لممارسة العادة السرية، فلا داعي للإنزعاج. ممارسة العادة السرية أمر طبيعي جداً ويمارسه أغلب الرجال والنساء حول العالم. لا توجد أي أضرار لممارسة العادة السرية مادمت تمارسيها بإعتدال وبدون عنف.

تعرض الدكتورة علياء جاد بعض الحقائق عن ممارسة العادة السرية عند النساء في الفيديو التالي
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women

كذلك تشرح الدكتورة علياء أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة في الفيديو التالي
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

مودتي

0

وانا صغيرة قبل ما أبلغ قريبي كان بيدوس جامد ب ايده ع جهاز التناسلي بتاعي ب معني البظر تقريبا ووقتها منزلش دم من ساعت مكبرت وعرفت وانا خايفة جدا وبرفض عرسان عشان اني اكون فقدت الغشاء

وسؤال تاني معلش هل ضم الرجلين ع بعض يفقد غشاء البكارة

0

مرحباً Saly، أشعر بالأسف الشديد لما تعرضتي له من تحرش.
لمس الفرج من الخارج لا يسبب تمزق غشاء البكارة. كما أن العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

محبتي

0

هل الشهوة الجنسية بدون ممارسة العادة السرية تفقد العذرية؟؟