الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل عاشقة الرحمن

هل يمكن الحمل اذا تبللت الملابس الداخلية للمرأة بمنى الرجل اثناء الاحتكاك والضغط الخارجى عليها ...ارجوكم طمنونى ...ما احتمالية حدوث حمل ؟؟

الإجابة
0

لا يمكن حدوث حمل في هذه الحالة ابدا

0

هو الدورة متاخرة اد ايه

0

عزيزتي لا يمكن حدوث الحمل من القذف على الملابس والاحتمالية تساوي صفر فالحيوانات المنوية أضعف من أن تخترق الملابس والمهبل وتصل لبويضة وتخصبها نظرياً هذا مستحيل ولكي تطمئني يمكنك إجراء إختبار الحمل إذا لم ينزل الحيض في موعده وستحصلين على نتيجة سلبية.

أما نزول الحيض فهو دليل قاطع على عدم حدوث الحمل.

تحياتي

0

شكرا لك ..ولكن اعذرنى هل هناك امكانيه لحدوث حمل ف حالة الضغط القوى ع المهبل من فوق الملابس الداخلية وتبلل تلك تاملابس انا موسوسه وخايفه اكون حامل وعايزة اسيب خطيبى وخايفة اطلع حامل ..انا عملت اختبار بعد العلاقة ب 5 ايام وكانت النتيجة سلبية ...ما هو المعاد الصحيح لاعطاء نتيجة واقعية عن الحمل ؟؟... ارجوك طمنى .

0

غدا السبت ان شاء الله سوف يكون اليوم ال 28 من اخر دورة ودورتى منتظمه كل 28 يوم...العلاقة حدثت اليوم ال 21 من الدوره...انا عارفة انا مستعجلة ع النتيجة بس انا خايفة من حدوث حمل بسبب العلاقة دى ...وف حالة من التوتر الشديد.

0

هل نزلت دورتك؟

0

لا

0

عزيزتي يمكن إجراء إختبار الحمل بعد أول يوم من الموعد المفترض فيه نزول الحيض ولم ينزل وإذا كان سلبي فيتم إعادته بعدها بثلاثة أيام وإذا حصلت على نتيجة سلبية أخرى فلايوجد حمل

0

لدي نفس المشكلة لكن فوق الملابس جينز دورتي تاخرت 10 ايام عن موعدها قمت باختبار البول مرتيو و كان سلبي هل ذلك يعني اني لست حامل?

0

أهلاً بك Mari Smal

نعم لست حامل

تحياتي

0

السلام عليكم انا عندي نفس المشكل ارجوكم اعينوني قمت بعلاقة خارجية مع خطيبي وكان مرتدي ملابسه و انا ايضا في اليوم 12 من اخر دورة و الكن نزلت الدورة في موعدها رغم ان الكمية كانت قليلة لكن ينتابني وسواس انني حامل و احس في انتفاخ في بطني و انتفاخ في الثدي . ارجوكم فالوسواس قتلني . و هل اجري اختبار الحمل المنزلي للتاكد ام ان نزول الدورة في موعدها دليل على عدم الحمل
وشكرا

0

ارجوكم ساعدوني فالوسواس قتلني

0

أهلاً بك lailq

نزول الحيض في موعده دليل كاف على عدم حدوث حمل لا تقلق

تحياتي

0