الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل أسيل

هناك حالة نادرة تعاني من طول القضيب بلغ طوله 30 سنتيمترا بسبب حمى أصابته في الصغر خلفت إعاقة في رجله وكانت سببا في طول القضيب ولما يخطب أي بنت ويقول لها عن هذه المشكلة ترفضه وتخاف فنصحه الطبيب بأن يتزوج بمعاقة لأنها أكبر حوضا فبماذا تنصحوه؟

الإجابة
0

اهلا بك أسيل، لا يوجد طبياً مرض يسبب زيادة طول القضيب ولكن فلنتحدث عن الوضع الحالي بأن هناك رجل طول قضيبه 30سم هذا يمكنه ممارسة العلاقة الحميمة بصورة طبيعية مع وجود بعض الاحتياطات حتى لا يسبب ألم للشريكة
في البداية دعينا نتحدث عن عملية الايلاج فهي تعني دخول القضيب الى المهبل وفي المتوسط يكون طول القضيب من 7 الى 17 سم ومتوسط طول المهبل في السيدات بدون اثارة من 7.5 الى 10 سم اذاً في كثير من الاحيان يكون طول القضيب أكثر من المهبل ولكن المهبل له قابلية للاتساع ويزيد في الحجم ليستوعب القضيب الذي يكون اكبر حجماً ويحدث ذلك عندما تحدث اثارة للفتاة وتسترخي عضلات المهبل ومن المهم أن يقوم الرجل الذي لديه قضيب كبير في الحجم بإثارة ومداعبة الفتاة جيداً ويستخدم الجيل المرطب( اللوبريكانت) اثناء الايلاج ويقوم بادخال العضو الذكري تدريجياً الى المهبل ولا يهم أن يدخل العضو كله فالنهايات العصبية التي تعطي الرجل شعور بالمتعة موجودة في رأس القضيب و عليهما باختيار الوضع المناسب للعلاقة ومع تكرار العلاقات الحميمة سيتعودان على انسب الخطوات التي ستعجل العلاقة الجنسية اكثر متعة.

الفتاة التي لديها تحديات جسدية لا يؤثر ذلك على حجم المهبل لديها و الطبيب الذي نصح بذلك مخطيء فاصابات العمود الفقري على سبيل المثال التي ينتج عنها اعاقة في الحركة لاتؤدي الى تغير في حجم المهبل ولكن قد تؤدي الى نقص افرازات المهبل الطبيعية وجفاف المهبل وتحتاج الفتاة الى الجيل المرطب لسهولة عملية الايلاج .

البحث عن فتاة لديها تحدي جسدي اعتقاداً ان مهبلها سيتسع قضيب كبير في الحجم هو خرافة لا أساس لها من الصحة وغير مقبولة انسانيناً فهو سيكتشف أن مهبلها مثل مهبل أي فتاة وهي ستكتشف أنه تزوجها اعتقاداً أن مهبلها أكبر من غيرها وهذا سيسبب مشكلة نفسية لهما.

لذلك مبدأ البحث عن فتاة ذات مهبل كبير لا داعي له فليبحث عن الشريكة المناسبة له سواء كان لديها تحديات جسدية أو لا وستتم العلاقة بينهما مع بعض الاحتياطات السابق ذكرها.
للمزيد حول النصائح بخصوص العلاقة الحميمة و القضيب الكبير يمكنك زيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/dos-donts-big-penis
بخصوص الجنس وذوي الاحتياجات الخاصة يمكنك زيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/sex-and-disability-myths-busted

0

بس دى يسبب اى الالام .. او نزيف .. وهل هناك خوف من عدم امكانيه الحمل .. وهل سيكون هناك وراثه لاولاده الذكور من ان يعانوا نفس المشكله

0