الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل narjis

كل يوم اعيش هاجس الخوف ولا اريد الزواج خوفا من انني قد اكون فقدت بكارتي لانني مارست العادة السرية الخارجية بالاصبع

الإجابة
0

عزيزتي narjis، لا تجعلي الهواجس تفسد حياتك فغشاء البكارة لا يتأثر بمداعبة الأعضاء التناسلية الخارجية.

ومفهوم العذرية الصحيح هو عدم ممارسة الجنس بأي شكل من أشكاله أما غشاء البكارة فهو غشاء مرن يغطي فتحة المهبل ويوجد على بعد ٢ سم من الفتحة الخارجية للجهاز التناسلي وهو مجرد بقايا جنينية لا وظيفة لها ويعتقد البعض أن وظيفته هي حماية فتحة المهبل من الفضلات في السنين الأولى من عمر الفتاة لأن في هذه الفترة تخرج الفضلات لا إرادياً ومن الممكن أن تلوث فتحة المهبل.

وقد أثبتت الدراسات أن الفكرة المنتشرة بأن وظيفة غشاء البكارة هي إثبات عذرية الفتاة وعدم ممارستها للجنس خاطئة للأسباب التالية:
1. غشاء البكارة يختلف في شكله ونوعه وسمكه من فتاة لأخرى وبالتالي تختلف ظروف تمزقه من فتاة لأخرى فالبعض يتمزق لديهن بممارسة الجنس وأخريات قد يتمدد أو يتمزق بممارسة الرياضة وأخريات غشاءهن مطاطي لا يتمزق إلا عند الولادة الطبيعية.
2. هناك أشكال أخري من الجنس غير الجنس المهبلي مثل الجنس الشرجي والجنس الفموي والجنس السطحي هذه الأشكال تفقد الفتاة عذريتها دون الإقتراب من غشاء البكارة.
3. الغشاء المطاطي لايتمزق بممارسة الجنس المهبلي بل يتمدد ثم يعود لوضعه.
4. بعض الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة من الأساس.
5. فحص غشاء البكارة بواسطة الأطباء يعطي نتائج متباينة وهناك العديد من الحالات التي زارت فيها نفس الفتاة عدة أطباء وكان لكل منهن رأي مختلف في حالة الغشاء.
6. البشر مقسمون لذكور وإناث فلو كان هناك ما يثبت عذرية الفتاة فكان من المفترض وجود ما يثبت عذرية الرجل.

0

شكرا لكم كثير واسفة عن الازعاج

0

والان اصلي وادعو الله ان يغفر لي ذنبي كما انني اقلعت عن العادة السريو الخارجية التي تجلب المرض والندم

0

والان اصلي وادعو الله ان يغفر لي ذنبي كما انني اقلعت عن العادة السريو الخارجية التي تجلب المرض والندم

0

فقط سؤال الاخير بالنسبة لهذه الجملة هناك أشكال أخري من الجنس غير الجنس المهبلي مثل الجنس الشرجي والجنس الفموي والجنس السطحي هذه الأشكال تفقد الفتاة عذريتها دون الإقتراب من غشاء البكارة. ارى انني مارست العادة السرية السطحية فهل مزقت بكارتي اصبح بي وسواس كثير n

0

طالما لم يدخل شئ صلب فى المهبل سواء قضيب او اى شئ اخر فانك لاتفقدى عذريتك ،، الجنس الشرجى يجب استخدام واقى ذكرى والفموى يجب غسل الاعضاء وان لايكون احد الاطراف مصابا بامراض ،، تقبلى مرورى

0

شكر لك كثير اعيش خوف دائم لم اعرف ماذا افعل ندمت كثيرا