الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل lana

كنت امارس العاده لاول مرة واحده ادخلت جزء من اصبعي داخل المهبل وضغطت لكن ليس بقوه وكنت اشعر بمقاومه مع العلم اني لم ادخل كامل اصبعي ففقط جزء صغير من الاصبع الاوسط وكنت اضغط عليه بخفه وليس بقوه ولم يخرج اي نقطة دم ولم اكن اعلم بشأن غشاء البكاره ومنذ ان علمت فخفت ان اكون غير عذراء واليوم كشفت على نفسي بالمرآة فوجدت فتحتين فتحة البول وكانت مغطاة بكتله لحميه صغيره والفتحه الثانيه كانت على شكل دائره او حلقه مفتوحه وخفت اني فقدت غشاء عندما رأيتها مفتوحه لكن وجدت على حواف الفتحه كتله لحميه من فوق ومن تحت وعلى الجوانب وبوسط الفتحه فهل هذا غشاء البكاره وعندما اقوم بفتح قدمي وابعدهما عن بعض تتوسع هذه الفتحه ولا استطيع رؤية الكتله الموجوده بالوسط لكن ارى جزء من هذي الكتل اللحميه من فوق وتحت وهل غشاء البكاره يجب ان يغطي كامل الفتحه فأنا الفتحه ليست مغطاة بالكامل فقط ع الجوانب اسفل و فوق وفي الوسط ارى كتله لحميه صغيره
ارجوا ان تخبروني فأنا خائفه كثيرا ان اكون فقدت عذريتي ولا استطيع ان اذهب الى الطبيبه لاكشف

الإجابة
0

أهلا بك lana

هناك إشاعات وأساطير عن غشاء البكارة وعن العذرية يتداولها الكثير على أنها حقائق!

إليك بعض الحقائق:
1) غشاء البكاره هو غشاء جلدي مرن يوجد على بعد 2 إلى 2.5سم من فتحة المهبل وبه فتحة أو عدة فتحات تحدد نوعه حسب شكل الفتحة
2) هو مرن للغاية و أحياناً يكون سميكاً ولا يتمزق حتى بعد الجماع، بل في بعض الحالات يبقى على وضعه حتى بعد الانجاب
هذا فيديو يوضح أشكاله وأنواعه https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

3) ترتبط العذرية بشكل عام بممارسة جنسية مع شخص آخر. أما ممارسة الاستمناء (العادة السرية)، فلا تعني بالضرورة فقدان العذرية. غير أنه قد يؤدي أحياناً إلى تمزق غشاء البكارة (مثلاً في حال استخدام الألعاب الجنسية في المهبل).

أما بالنسبة لإدخال شيء صلب أو إصبع، كل الاحتمالات واردة، قد لا يحدث شيء لأن غشائك سميك أو مطاطي وقد يجرح وقد يتمدد وقد يحدث به قطع.

وأخيرا، لا أظن أن غشاء البكارة لديك تمزق لأنك كما وصفت أدخلت جزء صغير جدا من إصبعك وضغطي برفق. إذا كانت سلامة غشاء البكارة هامة بالنسبة لك، لا تدخلي أي شيء صلب داخل المهبل.

يمكنك قراءة هذه الروابط لمعرفة المزيد عن العذرية وامتاع الذات
https://lmarabic.com/news/virginity-top-five-facts
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women