الجسد

تم نشره من قِبل ستورم

لا أريد أي إجابة علي أي سؤال أحتاج لمساعدة شخصية أنا من ليبيا فهل يمكنني الوصول لكم؟
تعرضت للاغتصاب في سن الـ5 عدة مرات. الأن أنا في الـ22 من عمري الخصيتين ليسا في مكانهما وعضوي أيضاً.
أيضاً لدي ورم متجمع تحت البطن وفوق العضو عند ارتداء أي شيء لا استطيع اخفاءه. اما ان يظهر جزء من عضوي او يظهر الورم وأبدو كالبنات. ويسبب لي ذلك احراج فظيع. وكل أصدقائي يعتقدون أنني شاذ جنسياً وأنا ما يحدث معي بسبب أفعال شاذة مارستها وأنا بالغ. لكنني لم أفعل شيء الله وحده يعلم.
لا أعلم ما يجب عليه فعله. اتبعت حمية وتمارين يومياً لكن بدون جدوي. الورم أصبح أصغر قليلا لكنه لا يزال موجوداً. وأيضاً عضوي بعيد جداً عن مكانه الطبيعي ودائماً يظهر.
أنا مستعد للخضوع لأي نوع من الفحوص الطبية لإثبات أنني لم أمارس أفعال شاذة. أتمني أن يكون ذلك ممكناً.
لا زلت في الـ22 من عمري أنا لست طبيباً لكنني واثق أنني أستطيع اثبات كلامي أن ما حدث لي حدث منذ فترة طويلة جداً منذ أن كنت طفل. لأن هذه التأثيرات كانت لتأخذ فترة طويلة لكي تحدث لو مارست أفعال شاذة في سن البلوغ. علي الأقل في سن الـ27 كنت لأبدو كما أبدو حالياً.
وكما قلت مستعد للخضوع لفحوصات طبية أياً كانت.
أنا أيضاً مدرك ومنذ فترة طويلة أنني لا أستطيع الانجاب. لأن الخصيتين ليسا في مكانهم الطبيعي.
لا أريد الانتقام ولا حتي محاسبة أحد.
ما أريده الأن هو عناية طبية إن كانت عملية جراحية لإزالة الورم أو حتي مواساة بسطية واهتمام ولو كان بسيط.
أنا منبوذ بكل معني الكلمة. لم أفعل شيء ليحدث معي كل هذا.
شكرا لكم. أنا من ليبيا مستعد لأي نوع من المراسلة.

الإجابة
1

عزيزي ستورم تألمت كثيراً لما قلته واتمني ان تجد من يمد لك يد العون ويساعدك.

1

عزيزي ستورم،

أشعر بالأسف الشديد لما عانيت منه، وأتمنى ان تكون بحال أفضل.
بالطبع يمكنك مراسلتنا وقتما شئت وسنقوم بالتواصل معك دائماً.

في الحقيقة أحب أن أوضح لك أن الأفكار التي يتداولها زملائك ليست صحيحة على الإطلاق. فلا يوجد اي نوع من أنواع الممارسات الشاذة تؤدي للمشكلة التي تعاني منها. فسواء قمت بممارسة شاذة أم لا فلن يؤدي ذلك أبداً للمشكلة التي تعاني منها. فلست بحاجة لإثبات أي شيء لأي شخص.

أنصحك بالتوجه لطبيب في أسرع وقت للفحص وبحث إمكانية العلاج لأنه كلما أسرعت بالعلاج فمن الممكن ألا تفقد قدرتك على الإنجاب.

أتمنى لك كل التوفيق، ولا تتردد في التواصل معنا باستمرار.

مودتي

0

@daliakhaled شكرا لتعاطفك. ^_^ أشعر بالرهبة عندي محاولتي لزيارة أي طبيب حتي عند وصولي للمستشفي أدعي أنني أشتكي من شيء أخر كألم الأسنان مثلاً. في الغالب لا أكمل الطريق للمستشفي وأعود للمنزل من نصف الطريق. في الطريق أشعر بأنني سأسقط ولا أقوي علي المشي كأنني سأصاب بالشلل فأضطر للعودة. لا أريد أن أروي ما يحدث معي يومياً فلا أريد الإطالة باختصار الحياة أصبحت جحيم بالنسبة لي. بعد رجوعي للمنزل اليوم حاولت أن أنهي حياتي وضعت السكين علي يدي لكنني لم أقوي علي فعل شيء. كل ما أحتاجه هو شخص واحد يقف بجانبي ويساعدني لتلقي المساعدة اللازمة. ألا يحق لي أن أحظي بشخص واحد ليقف بجانبي بعد كل المعاناة التي مررت بها؟ لا أقوي علي فعل شيء بنفسي. حقاً لا أستطيع. فإن كان أحد أعضاء الفريق لديكم من ليبيا يرجع اطلاعي وسأحاول التواصل معه وأتمني أن يكون قريب بما فيه الكفاية.

1

مرحباً مجدداً عزيزي، يمكنك التواصل معنا في اي وقت وسنجيب على جميع تساؤلاتك.
أنصحك بالتشجع والذهاب للطبيب، وثق ان كل شيء سيكون على ما يرام. سيساعدك الطبيب على التعافي ووصف العلاج الممكن للحالة وكما قلت لك بالسابق من الممكن انقاذ قدرتك على الإنجاب كلما اسرعت بزيارة الطبيب.

0

أجيبو علي سؤالي من فضلكم. سألتكم مسبقا مرتين لكنكم تتجاهلون السؤال في كل مرة. هل يعيش أي أحد من فريقكم في ليبيا؟
فقط لو أي أحد منكم يعيش في ليبيا أرجو التواصل معي بأي وسيلة.
مللت الخذلان منذ فترة طويلة وأنا أبحث عن حل أشعر بأن كل من اتجهت إليه كان يجيبني بـ"أنت لوحدك، تصرف بنفسك وتدبر أمرك". حتي لو كان ردهم مخالف تماما لذلك. حقا تعبت.
لماذا لم تطلبوا مني ارسال صور لكم لوصف حالتي؟ قد يكون الانتحار هو الحل الأمثل بعد التفكير والتمعن. لكنني فشلت في كل مرة حاولت فيها وكانت آخر مرة اليوم.
تصبحون علي خير علي كل حال.

1

مرحبا ستورم في الحقيقة تألمت عند قراءتي لقصتك. لا أعيش في ليبيا أتمنى لو أستطيع مساعدتك. لكن في الواقع يجب عليك الذهاب للطبيب فهو أدرى بالطريقة الصحيحة لمساعدتك طبيا. لا تفقد الأمل و لا تفكر في الانتحار أرجوك و اتمنى لك التوفيق.

1

مرحباً مجدداً عزيزي ستورم،

لا نتجاهل سؤالك بل أجبتك بالنصيحة لزيارة طبيب في أقرب فرصة فهو من يستطيع مساعدتك. أتفهم إستيائك وغضبك، ولكن الإنتحار ليس حلاً، أنت بالفعل تتحلى بالشجاعة لزيارة الطبيب فقد قلت من قبل انك على استعداد للخضوع للفحوصات الطبية.
أما بخصوص تواجد أحد أعضاء الفريق بليبيا، فدعني أوضح لك ان موقع الحب ثقافة يقدم الدعم من خلال الإنترنت فقط ولا يمكننا التواصل شخصياً مع المستخدمين في أي بلد. الوسيلة الوحيدة للتواصل مع الفريق هي عبر الموقع www.lmarabic.com أو من خلال منتدى النقاش "عندي سؤال" أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

نتمنى ان تكون بخير

تحياتي

0

بالنسبة لعلاج قدرتي علي الانجاب لا أعتقد أنها ممكنة ولستم مضطرون لجعلي أشعر بإطمئنان أو بالأمل. الخصيتين ابتعدا عن مكانهما أكثر من الحد الأقصي للحدود التي قد يكون من الممكن معالجتها. أعتقد أن الأمل بارجاع قدرتي علي الانجاب 0% الآن.
أريد أن أسأل سؤال واحد فقط. هل العملية الجراحية ممكنة؟ وكم تكلف؟
أريد فقط إزالة التورم تحت البطن وفوق العضو. بعد إزالته سيظل العضو ظاهر لكن علي الأقل لن يكون هناك تورم سأبدو علي ما يرام. تقريباً.
أنا الآن أزن 65 كغ وطولي 175 سم. أحاول دائماً خسارة المزيد من الوزن لكنني لا أستطيع خسارة أي شيء تحت الخصر.
فهل العملية الجراحية ممكنة؟ هل أستطيع إجراءها في ليبيا أو أي بلد عربي قريب؟ وكم تكلف؟
شكراً لكم.