الجسد

تم نشره من قِبل محمود عليان

لدي مشكله وهي التعرق في المؤخره بشكل رهيب حيث اصبحت اكره الذهاب الى اي مكان مع الاصدقاء سواء ليلا او نهارا لان التعرق في الؤخره يسبب لي الاحراج خصوصي عندما اجلس في مكان ما ومن ثم انهض يظهر اثار التعرق هل من حل رجاءا واكون شاكرا لكم

الإجابة
1

أهلا بك محمود عليان

حاول أن ترتدي ملابس داخلية قطنية عالية الجودة وكلما زاد سمك ملابسك الداخلية كلما امتصت العرق وكذلك حاول ارتداء بنطالون من الخامات الطبيعية مثل القطن أو الكتان وتجنب الملابس المصنوعة من خيوط صناعية.
استحم جيدا قبل الخروج وجفف أجزاء جسدك جميعها تماما وحاول أن تكون أماكن الخروج مكيفة.
إذا جلست في مكان ما، ارفع الشلتة واجلس مباشرة على الخشب أو المادة المصنع منها الكرسي بحجة أن هذا صحي أكثر أو أي حجة أخرى.

إذا لم تنجح هذه النصائح يمكنك استشارة طبيب أمراض جلدية لأن هناك أنواع من البودرة والأدوية لعلاج مشكلة تعرق المؤخرة.

1

اشكرك دكتوره ولكن ما رأيك في Driclor هل يمكن ان يعالج تعرق المؤخره ؟ اذا كان الجواب نعم هل يمكن ان ترشيديني كيفية استعماله ؟

0

أهلا بك مرة أخرى

مشكلة الـ Driclor انه مضاد للتعرق ويعمل من خلال سد الغدد العرقية ومن مكوناته ALUMINIUM CHLORIDE HEXAHYDRATE وللأسف في صلة علمية بين مضادات التعرق والألومينيوم كلورايد والسرطان.

حتى مضادات التعرق لعرق تحت الإبط غير صحية ومن أسباب سرطان الثدي.

أما بالنسبة لأماكن استخدامه النتعارف عليها فهي تحت الإبط والأيدي والأقدام ولتجنب آثاره المسرطنة ينصح باستخدامه بدون حلاقة وبدون إزالة الشعر وعندما لا تكون المسام مفتوحة.

نصيحتي لك هي عدم استخدامه في هذه المنطقة الحساسة

1

اذا ما هو الحل برأيك لان جميع الحلول لا تنفع وانا لا اريد ان اخفي التعرق اريد ان انهيه تماما لانه يسبب مشكله محرجه جدا وانا شخص جدا اجتماعي ! وهذا يعيق مسيرتي الاجتماعيه !!

0

أهلا بك مرة أخرى

في هذه الحالة أنصحك بزيارة طبيب متخصص في الغدد الصماء فهو يمكنه توجيهك لسبب مشكلة التعرق وعلاجها

0

مرحبا اخي الكريم
ممكن تخبرني شو صار معك لأني نفس موضوعك والله احترت لأنو بيسبب احراج كبير

0

ن

0

يا جماعة الخير انا عندي نفس مشكلتكم واعاني منها مررره لكن الحمدلله اكتشف بودرة تطلبها من امازون ونوع معين من الملابس الداخلية خففت من هذي المشكلة بشكل كبيرر هذا ايميلي [email protected]