الجسد

تم نشره من قِبل Faina

الله يعافيكم ردو علي وطمنوني انا مره طلعت مع حبيبي ومارسنا الجنس بالاصح يحرك قضيبه على مهبلي وحريص مايدخل وفجاءه حسيت فيه دخل بس مش كله ونزل مني دم وقته لونه وردي واستمر معي ثلاث ايام تقريباً واحس بالم بمنطقة المهبل واذا دخلت دورة المياه وغسلت الم مو طبيعي معاي وخايفه يكون فض غشاء البكاره وبعدها جتني الدوره

الإجابة
0

أهلا بك Faina

إذا كان دخل بقوة لأكثر من 2 سم داخل المهبل فقد يكون تسبب في فض غشاء البكارة كليا أو جزئيا. ما تصفين قد يكون بسبب فض غشاء البكارة أو بسبب جرح أو خدش في فتحة المهبل أو حولها أو داخلها - خاصة إذا لم تكوني مسترخية وإذا لم يوجد ترطيب كافي لمنع احتكاك جلد القضيب بجلد الفرج او المهبل.

0

كيف اعرف ان فض غشاء البكاره او انه ممكن يكون جرح يختلف شكل المهبل وهل ممكن يصير حمل !!

0

أهلا بك Faina

لا يختلف شكل المهبل ولا يمكن فحص نفسك بالعين المجردة. كذلك لا يستطيع الطبيب تحديد تفاصيل أكثر من سمك الغشاء وشكل فتحاته.

يمكنك قراءة هذا الرابط عن العذرية
https://lmarabic.com/resource/virginity
وهذا الرابط 30 سؤال عن غشاء البكارة والعذرية
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen
وهذا فيديو للدكتورة علياء جاد تشرح فيه أنواع وأشكال غشاء البكارة
http://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE

أما بالنسبة للحمل، إذا تم قذف السائل المنوي مباشرة على المهبل أو داخله وإذا تصادف وجود بويضة جاهزة للتخصيب يحدث حمل. عادة يكون هذا في منتصف دروتك الشهرية (اليوم 14) إذا كانت منتظمة.

0

اعتبر في هالحاله عذراء؟

0

أهلا بك مرة أخرى

العذرية هي عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شخص أخر ووفقا لهذا التعريف أنت لست عذراء وإذا كان سؤالك عن غشاء البكارة فكل الاحتمالات قائمة كما وضحت لك في الرد أعلاه