العلاقات

تم نشره من قِبل زينب ابراهيم

السلام عليك انا في علاقة حب مع قريبي هوا جدا طيب وماكان بيننا شي وحش بس لمن بدا يغار سار يقول لي انا اكره الحب ،الحب دا وهم كل مايغار وكلام قبيح جدا وانا مرة مهتمة بيه اني اتأسفلو على كل اغلاطي بس هوا سار معد يكلمني الا نادر يجي يقول كلمة ويختفي وانا ارد في نفس الوقت وهوا لا ولمن اجي اقول لو ليه تركتني يقول انتي سرتي ضعيفة وضعفك دا يعذبني لعد تنتظري مني كلام وانا خلاص سرت ما اجي اكلمو بس لمن يجي يكلمني ارد في نفس الوقت ومعد يرجع يرد علية الا انو كويس وبس تعبت مرة منو هوا كمان مايبا اتوجع بس كلامو مرة قاسي ويوجع وكل ما اعتذرلو يقول ما اباكي تكوني ضعيفة كدا هوا مرة طيب وصادق في حبو وكلم ابوه عشان يخطبني بس قالو بعد سنة عشان تشتغل ما اعرف كيف ارجع علاقتنا زي اول مرة معد يباني ارد عليه بسرعة وسار هوا اخر انسان يرد على كلامي ولمن يرد يرد بكلام يوجع مرة اتمنى من كل قلبي تردو علية لأنو حتى هوا مرة يتوجع لأني اتوجع انا .

الإجابة
0

أهلا بك زينب

حبيبك مرتبك ونصيحتي لك هي الحوار الصريح معه. اسأليه إذا كان مازال يرغب في الارتباط بك أم لا. إذا كانت الإجابة نعم، تحدثي معه عن الود وعن الحب وعن الارتياح النفسي وذكريه أنك لا تحبين الشجار ولا الصراعات ولا المشاحنات.

أطلبي منه أن يكون واضح في كلامه معك وأن يحترم مشاعرك وعقلك وأن لا يتسبب في معاناة لا داعي لها

0

دائما اجي واكلمه واقول له اذا لا تريد العلاقة ذي عادي ننفصل ويقول الا ،بس كلامه جدا قاسي يحاول يكلمني بقسوة احس انا الي تعبته ماكان كذا ابدا قلتلو نترك بعض ٣ اشهر وقال انا محا اتغير فيها مافي فائدة ولا يبا يقول ايش حاسس ولا يبا يكلمني يجي يقول لي كيفك واجي ارد وما يرد بعد كذا انا احس عشان اهتميت بكلامه وارد على كلامه على طول ذا كمان من الاسباب انا الي يقهرني مرة هوا لا يرد على كلامي اخر واحد يرد عليه ويجي بعد اسبوع ويرجع يقول كيفك ويختفي كذا سار وضعنا

0

في هذه الحالة أنصحك بتقييم العلاقة وتقييم هذا الشاب ومدى توافقك معه

الحقائق:
هو لن يتغير
هذا هو أسلوبه ونمط حبه
أنت لك متطلبات مختلفة
هو لن يعطيك ما تحتاجينه من مشاعر واهتمام

السؤال لك وأنت فقط تحددين الإجابة: هل أنت مستعدة لقضاء باقي حياتك مع هذا الشاب؟ هل مستعدة لتحمل ألم التجاهل؟ هل مستعدة لتحمل الجفاف والبرود وعدم الاكتراث؟ إذا منت تستحقين الأفضل، فابحثي عن الأفضل.

0

شكرا على الأجابة ، الأن عرفت ماذا افعل شكرا جدا على المساعدة

0

عفوا