مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل mostafa

السلام عليكم إدارة الموقع الجميل
عندي بعض الأسئلة
١- هل استخدام المزلقات اثناء الجماع يؤثر علي الجنين في بداية الحمل ؟
٢- هل يوجد اوضاع معينه يجب تجنبها في بداية الحمل ام كل الأوضاع جائزه طالما لا يوجد ضغط علي البطن؟
٣- هل اثناء الجماع لا يجب ادخال العضو بالكامل لكي لا يضغط علي عنق الرحم ام يتم الإيلاج بصورة طبيعية؟ وهل دخول السائل المنوي داخل الرحم يؤثر علي الجنين؟
٤- هل استخدام المزلقات يؤثر علي صحة الجنين الناتج من إخصاب الحيوان المنوي الذي كان يسبح في هذه المزلقات؟

باختصار انا مقبل علي الزواج وعايز استمتع بزوجتي وبحياتي الجنسية معاها لأقصي حد وبشتي الطرق ، وفي نفس الوقت شغوف جدا علي ان أكون أب علي طول وابني يكون بصحة جيده.
رجاء الافاده وإعطاء النصيحة ويفضل من خلال الرد بعيدا عن الروابط.
خالص شكري،،،،

الإجابة
0

عزيزي إليك الإجابة على اسألتك

1. لا يؤثر إستخدام المزلقات على الجنين فالجنين محاط بغشاء وبه السائل الأمنيوسي ولا يصل له المزلقات و بشكل عام أغلب السيدات تزيد لديهم الإفرازات المهبلية أثناء الحمل و لا يحتجن إستخدام المزلقات و لكن إذا كان هناك حاجة لذلك فيفضل إستخدام المزلقات المكونة من الماء أو السيليكون أو ذات المكونات الطبيعية و يفضل البعد عن المزلقات ذات النكهات أو التي بها جلسرين لأنها قد تسبب تحسس في الجلد.

2. مادمت السيدة لا تعاني من أي مشكلات مثل تاريخ مرضي بالأجهاض المتكرر أو حدوث نزيف أو اتساع عنق الرحم فأي وضع يمكن ممارسة الجنس خلاله في الأشهر الأولى و لكن مع كبر حجم البطن في المراحل اللاحقة فإن هناك أوضاع تكون مريحة أكثر للزوجة ويمكن مشاهدة ذلك خلال هذا الفيديو
https://lmarabic.com/news/video-sex-during-pregnancy
وبشكل عام ينصح تجنب الجنس الفموي أثناء الحمل

3. يتم الإيلاج بصورة طبيعية ما دامت السيدة لا تعاني من المشكلات السابق ذكرها مثل تاريخ مرضي بالأجهاض المتكرر أو حدوث نزيف أو اتساع عنق الرحم و السائل المنوي لا يصل للجنين لأن الجنين محاط بغشاء به السائل الأمنيوسي الذي يحميه.

4. المزلقات لا تؤثر على صحة الجنين و الحيوان المنوي الذي أخصب البويضة لم يعد له وجود فقد نتج عن الإخصاب خلايا جنينية تنقسم بإستمرار لينمو الجنين ففي البداية تكون خليتين ثم ينقسموا الى أربعة و هكذا حتى تتكون ملايين الخلايا التي تكون أعضاء الجنين.