الجسد

تم نشره من قِبل زينب

السلام عليكم
في الحقيقة ترددت كثيرا قبل أن أطرح سؤالي ولكن تشجعت وهذا بفضل زوجي الذي أحبه كثيراً وهو بيموت في.
المهم أنا سيدة متزوجة عمري ٢٠ عام تزوجت قبل سنتين. عند أول لقاء جنسي كان قبل عام من زواجنا عندما كنا حبيبان المهم لم يخرج ولو قطرة دم واحدة ولم احسن بأي وجع وتعجبنا كثيرا مع أني لا أمارس لا عادة سرية ولم اقم بأي علاقة من قبل المهم أحسست بوجع قليل بعد مروري 3 ساعات أكثر، بعدها لم نسأل عني السبب واكملنا في ممارسة الجنس لمدة سنة دون استعمال أي أداة عازل للحمل من دون القذف الخارجي وبعدها تزوجنا. في بعض الأحيان أشعر بوجع شديد في الجهة اليمنى للمهبل وبعض المرات الجهة اليسرى وبعدها يختفي أما بعد مرور ساعة أ و يوم كامل.
سؤالي عن الحريق الذي احس به وعن غشاء البكارة الذي لم يخرج منه لا دم ولا وجع ولا يوجد غشاء وها صحيح أنه يوجد بكرة بدون غشاء
وشكرا واسفة على الإزعاج

الإجابة
0

أهلا بك زينب

الشعور بالحرقان له عدة أسباب؛ قد يكون بسبب ممارسة الجنس بدون ترطيب كافي للمهبل وقد يكون بسبب التهابات جرثومية وقد تكون المشكلة في عنق الرحم أو المبايض.

الأفضل في هذه الحالة استشارة الطبيب ليحدد المشكلة ويعالجها بدقة.

أما بالنسبة لغشاء البكارة، في حالتك قد يكون غشاء سميك ولم يتمزق أو ينفض من أول مرة وقد يكون مطاطي وهو لن ينفض بدون تدخل جراحي وقد تكوني ممن ولدن بدون غشاء.

هذه معلومات أكثر عن أشكال غشاء البكارة http://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE

0

الاخت زينب ، هل انتى متاكده انه بيحصل جماع كامل ، يعنى زوجك انتصابه قوى وبيدخل القضيب كله ولا منطقه الراس فقط ؟ بالنسبه للحرقان ده اكيد التهابات واصابه ميكروبيه وده محتاج مراحعه دكتور