العلاقات

تم نشره من قِبل Islam22

السلام عليكم
احب دائما انا اشاهد المقاطع الرومانسية احب القبلات و احب الرومانسية انا لااشاهد افلام البورنوغرافيك علي الاطلاق لانها تعطي معني خاطئ عن لذة الجنس تعطي معني عنيف سؤال كيف اقبل فتاة احلامي كيف اقول لها في بداية الامر هل عليا ان افاجئها ام ماذا ام لا يجب علي الاطلاق عمري 17 عام و اريد ان اقبلها انوي الزواج بها كما قلت لكم كيف اطلب منها هذا الامر و شكرا

الإجابة
1

أهلا بك Islam22

للقبلة أهمية كبيرة في اختيار شريك الحياة وفي التعبير عن الحب والرغبة الجنسية. هل تعلم أن 'المشاعر العاطفية، والجنسية التي يكّنها شخص لشخص آخر هي لا شك الدافع الأساسي لتقبيل شخص ما، ولكن الهدف من القبلة هو البحث عن شريك مناسب واختباره'.
لمعرفة المزيد عن هذا البحث المفصل عن كيمياء القبلة يمكنك قراءة هذا الرابط
https://lmarabic.com/news/why-do-we-kiss

أنا عن أنواع القبلات وكيف نبدأ؟ ومتى تكون القبلة "صحيحة"؟ فهذا المصدر سيجيب عن جميع أسئلتك
https://lmarabic.com/resource/how-kiss

سؤالك عن توقيت القبلة وكيفية حدوثها، لا تفاجئها لأن رد فعلها قد يكون سيء. القبلة الطبيعية هي الأفضل وهذا معناه أنه في الوقت المناسب والمكان المناسب والحالة المزاجية المناسبة سوف تلتقي أعينكما أولا في نظرة طويلة عميقة تتبعها ابتسامة خفيفة وتبدأ في الاقتراب منها وتبدأ هي في الاقتراب منك حتي تلتقي شفتاكما.

إذا أردت التمهيد لقبلة الفم، يمكنك البدأ بتقبيل يدها ثم تقبيل جبهتها ثم تقبيل خدها. إذا تجاوبت معك في هذه القبلات التمهيدية، فهي مستعدة للقبلة الرومانسية.

0

شكرا لكي ساعدتيني كثير و غدا سنلتقي في مكان رومانسي و سافعل كل.ما ناصحتيني به شكرا بشدة

1

عفوا وأتمنى لك التوفيق