الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ahmedmaria

لسلام عليكم اخوتي اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية انا في الحقيقة متزوج لي سنتين بصراحة زوجتي جسمها مرة مثير ضيقة الخصر وكبيرة المؤخرة واحلم اني افتح معها موضوع الجماع الخلفي ولكن استحيي من ردة فعلها وعندما تقترب من قمة النشوة الجنسية تقول لي اشتهيته من ورا الى اني جربت معها مرة فدخل راس قضيبي فقط واخرجته لم تستطع ان تتركني اجامعها من شدة الالم وبعد الانتهاء اخبرتني انها وجدت قطرات دم من شرجها. علما اني جربت فازلين ولم يجدي نفعا فاشتريت الان كريم للجماع ولم اجربه بعد .
اريد طريقة تسهل عليها عملية الايلاج الخلفي
وشكرا

الإجابة
1

عزيزي، تختلف الممارسة الجنسية عن طريق الشرج عن الجنس المهبلي في أن فتحة الشرج لا يوجد بها الترطيب الطبيعي كما في المهبل لذلك فأن ممارسة الجنس الشرجي تحتاج المزيد من الترطيب باستخدام اللوبريكانت و إلا سيكون هناك عرضة لحدوث ألم وتمزقات في الشرج.

كذلك فإن الشرج محاط بعضلات دائرية تكون منقبضة لتمنع نزول الفضلات لذلك يجب أن تسترخي الشريكة تماما ويدخل العضو الذكري في البداية تدريجياً حتى لا يحدث ألم شديد نتيجة دخول العضو الذكري في الشرج بطريقة سريعة.

لذلك ينصح الانتظار حتى حدوث ارتخاء كافي للشريكة قبل دخول العضو الذكري في الشرج و استخدام الترطيب الكافي بواسطة اللوبريكانت و اذا لوحظ في أي وقت و جود ألم شديد أو نزول دم من الشرج يجب التوقف فوراً.

كذلك يُنصح بعدم الانتقال من الشرج إلى المهبل دون القيام أولاً بغسل العضو الذكري (وحتى غسل الاصبع أو اللعبة الجنسية أوغير ذلك) ومداومة تغيير الكوندوم لأن البكتيريا الموجودة حول فتحة الشرج يمكن أن تسبب التهابات مهبلية.
للمزيد حول الجنس الشرجي يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-fact

للمزيد حول اللوبريكانت يمكنك زيارة الرابط التالي :
https://lmarabic.com/news/lubricant-top-five-facts

0

شكرا اخي صحيح اعتقد ان السبب هو توتر الزوجة ساحاول تطبيق كلامك وابشرك

0

وشكرا لك على الروابط المهمة

0

مستنيين منك تحكيلنها هتعمل اية لو احتاجت اي مساعدة انا تحت امرك.

0

يا حظك على زوجتك اللهم لا حسد

Culaaya
0

السللم عليكم شكرا يا اخوه لقد تم الامر بنجاح بعد عده محاولات فاشله الان صرت امارس معها احيانا من الامام واحيانا من الخلف وكلنا جد سعيدين بالامر
شكرا جزيلا على نصائحكم

0

مرحباً ahmedmaria،

يهمنا أن نسمع أخبارك، وسعداء ان العلاقة نجحت وأنكما سعداء.
لا تتردد في مشاركة أخبارك معنا في المستقبل، بالإضافة لأي أسئلة أخرى.

مع تحيات
فريق الحب ثقافة

0

انت عار