الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل مصطفى ~

السلام عليكم
لدي سؤال - انا اعزب امارس العادة السريه كـ حد اقصى مرة واحدة في اليوم لا اكثر ، ولا تتجاوز اربع ايام متتاليه فقط ولا يمكنني بعدها الممارسة يبدا عضوي بالصغر وخصيتاي تصغر ايضا واحيانا تدخل ولا تضهر الى حد ان اتركهم كم يوم لاستعادة صحتي .. المشكلة خائف في حاله الزواج انه لا يمكنني يوميا ان امارس العلاقه الحميميه فما الحل ؟
قررت ان أجرب حبوب الفياغرا لكني استحي ان اطلب من الصيدلية ذلك ولا اعرف ما الحل ولا استطيع ان اذكر هذا الحديث لاحد لكن الحمدلله وجدتكم ف ارجو المساعدة
جعلها الله في ميزان حسناتكم

الإجابة
1

أهلا بك مصطفى٢٠١٦

أول نصيحة هي الابتعاد تماما عن الفياجرا أو أي منشطات جنسية. هذه هي الآثار الجانبية لاستخدام الفياجرا بدون حاجة طبية وبدون تشخيص طبي يستلزم ذلك:
ألم بالجسد وصداع
احمرار وشعور بالغثيان
إسهال
انسداد في الأنف
عدم وضوح في الرؤية
انتصاب مؤلم لمدة طويلة
في حالات نادرة فقدان القدرة على البصر والسمع
وهناك أعراض خطيرة مثل مشاكل مفاجئة في القلب، وخاصة للناس الذين يعانون من مشاكل في القلب أو تعرضوا لجلطة في السابق.

الأسوأ من الأعراض الجانبية السابقة هو أن يفقد الرجل ثقته بنفسه وبقدرته الجنسية الطبيعية ويفقد قدرته على الانتصاب والممارسة بدون تناول هذه الأقراص.
هذا رابط هام عن الأدوية المزيفة والأعشاب والكريمات
https://lmarabic.com/news/fake-sexual-enhancements-dangers

أما بالنسبة لمشكلتك، أود أن أطمئنك أنك طبيعي.
من الطبيعي أن يعود القضيب وأن تعود الخصيتان إلى حجمهم ووضعهم الطبيعي بعد الانتهاء من الاستمناء أو الانتهاء من الجنس.
أما بالنسبة للانتصاب مرة أخرى، هذا يتوقف على الشعور بالاستثارة الذي يصدر عن المخ وليس الجسد وأعضائه. إذا كنت غير مثار حقا فلن يحدث انتصاب.
احتياجك لبضعة أيام بين كل مرة تمارس فيها العادة السرية لا صلة له بقدرتك الجنسية؛ هذا معناه أنك لم تتعرض لما يثيرك جنسيا بصورة حقيقية.
توقعك عن ممارسة الجنس بصورة يومية بعد الزواج توقع غير واقعي وهذا مثال لسيدة تستنجد بموقع الحب ثقافة لأن زوجها يريد ممارسة الجنس يوميا
https://lmarabic.com/news/question/my-husband-wants-sex-everyday

0

بصراحة انا كنت اسمع اصحابي من يحكوا بهذا الموضوع واحدهم كان يقول انا باستطاعتي كذا مرة في اليوم ان استمني ف ضلت في بالي والتفكير يقلقني كيف اسد حاجة الشريك وهل انا مريض وكيف اذا كانت حاجة الشريك تتعدى طاقتي بصراحة شاغل بالي هلموضوع

0

أهلا بك مرة أخرى

هذه تصورات لا أساس لها في الواقع. بفعل الأفلام الإباحية والخرافات السائدة، يتخيل بعض الشباب أن شريكته ستكون مثل فتيات البورن لا تكل ولا تمل ولكن شريكتك على أرض الواقع ستكون بشر مثلك تماما؛ في أوقات ستكون مثارة وهناك أوقات ستكون متعبة وأوقات أخرى سيكون بالها مشغول وأوقات لن تكون في حالة مزاجية تسمح وهكذا.

لاأحد يتوقع منك ممارسة الجنس كل يوم ولا أحد يتوقع منك ممارسة الجنس أكثر من مرة في اليوم ولكن المتوقع منك حقا هو قدرتك على حب واحتواء شريكتك ومراعاتها كإنسان مثلك.

شريكتك سوف تتفهم إذا كنت مرهق أو لا تشعر برغبة جنسية مثلما تحتاج أنت ان تتفهم وتتقبل الأوقات التي لا تستشعر فيها رغبتها في الجنس.