الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم الرجاء ثم الرجاء الرد عليه انا بحاله لا يعلمها إلا الله انا متزوجه منذ ٦ سنوات ولم احمل ومتزوجه اجباري. احببت شاب خلال فترة زواجي ووجدت معه الحب والامان. لا اريد الاطاله عليكم قابلت الشاب بتاريخ ٣ يناير قبل موعد دورتي بأسبوع تاريخ ١١ يناير اتتني الدوره الشهريه ولله الحمد ولكن كانت قليله جدا ولكنها استمرت ٥ ايام. بعد ذلك انتظرتها شهر. فبراير في موعدها لم تأتي انتظرتها لآخر الشهر ولم تأتي. ذهبت لدكتوره بتاريخ ٢ مارس وقالت لي انتي حامل وعمر الحمل ٤ أسابيع و٥ ايام هل انا حمل من عشيقي ام زوجي. علما بان زوجي مريض سكر وضغط. ومعه نقص في الحيوانات المنويه وأعطتني موعد ولادتي بتاريخ ٣١ أكتوبر ااااارجوكم كل الرجاء الرد على سؤالي

الإجابة
0

أرجو الرد محتاجه كثير الاجابه

1

عزيزتي، أشعر بحيرتك وقلقك. حتى يمكننا معرفة الإجابة لابد من استرجاع بعض المعلومات. تقولين انك مارست العلاقة مع حبيبك في بداية شهر يناير ثم أتاكِ الحيض. إذاً لم تحملي من تلك العلاقة. ثم تأخر حيض فبراير وفي مارس عرفتي انك حامل من شهر تقريباً، مما يوجهنا ان الحمل كان نتيجة علاقة حدثت في أول شهر فبراير أو آخر يناير بأقصى تقدير. هل قمتِ بممارسة اي علاقة بدون وسيلة منع حمل مع زوجك في هذه الفترة؟ بإنتظار ردك. مودتي

0

اخي الأخصائي شاكره لك بكل ود على ردّك نعم جامعني زوجي بعد الانتهاء من الدوره وكان ذلك بتاريخ ٢١ يناير وايضاً جامعني بدايه شهر فبراير. تقريبا مرتين او ٣ ولم نستخدم اي موانع لمنع الحمل والدكتوره تقول لي حدث الحمل أواخر شهر واحد او ع تاريخ ٥ فبراير. من الملاحظات التي احتفظ بها معي. تاريخ ١٠ مارس قالت الدكتوره عمر جنيني ٣٦ يوما وتاريخ ٢٤ مارس عمر جنيني ٨ أسابيع. وايضاً عمر الجنين بالسونار اصغر من عمره بحساب الدوره يعني ع حساب الدوره موعد ولادتي ١٨ أكتوبر ولكن السونار أعطاني موعد ٥ نوفمبر. ومع دكتوره ثانيه ٣ نوفمبر ومع دكتوره ثالثه ٣١ أكتوبر وحاليا عمر حملي ١٨ اسبوع ويومين.

1

حتى الآن المؤشرات تقول ان الحمل من زوجك.

هل قمتِ بممارسة الجنس مع حبيبك في نفس الفترة (أواخر يناير - أول فبراير) بدون وسيلة منع حمل؟

0

لا فقط قمت مره واحده. وذلك بتاريخ ٣ / يناير. طمني أترجاك كل الرجاء الله اعلم بحالي

0

عزيزتي رودين،

من ملاحظاتك عن تواريخ العلاقة وعمر الحمل (بناءً على كلام الطبيبة)، فالحمل من زوجك. وهذا لأنك قمت بممارسة الجنس معه في آخر شهر يناير وأول شهر فبراير وهو الفترة المتوقعة لبداية الحمل.

قمتِ بممارسة علاقة مع حبيبك ٣ يناير وجائك الحيض بعدها، إذاً هذه العلاقة لم تسبب حمل.

اطمئني عزيزتي فالمؤشرات تقول ان الحمل من زوجك.

تحياتي

0

انا اخاف ان الحمل من عشيقي ولكن لم يظهر يأتي لي وسواس انه الحمل تاخر في الظهور. وظهر. في نهايه يناير او بدايه فبراير. والدوره جات في موعدها ١١ يناير. واتى فيها الم كالعاده وذهب العياده وأخذت ابر مسكنه لألم الدوره. أرجوك يا أخصائي طمني اكثر. دمتَ لي ودمت لكل محتاج. ورزقك الله كل شي تتمناه. أرجوك. أترجاك كل الرجاء. انا خائفه جدا.

1

عزيزتي هذا الكلام غير صحيح. نزول الحيض معناه عدم حدوث حمل من العلاقة التي تمت ٣ يناير.

0

شاكره لك ولَك مني كل الود والاحترام. سؤال اخير سمعت بأن هناك الكثير من النساء. وخاصه خلال اطلاعي على الانترنت. بأن الدوره تأتيهن خلال الحمل. بعضهن الشهر الاول فقط. والبعض ٤ شهور هل هاذا الكلام صحيح.

0

الرجاء من المشرفين على الموقع الحفاظ على الاداب العامة وتقديم النصيحة بان ليست المشكلة ابن من فقط لكن المشكلة في واحده اهدرت شرفها وشرف زوجها فالرجاء تجريم مثل علاقات مشبوهه ساقطه لاني لم الاحظ في التعليقات نهي عن العلاقات المحرمة والخيانة بحجة الاجبار
تشرب سما افضل لها من اهدار شرف اتقى الله في زوجك وولدك القادم

0

اخي احمد اقدر انفعالك عسى الله ان يغفر لي خطيئتي وعسى الله ان يسامح كل من كان السبب في ما امر به من ظروف اتمنى من ادارة المنتدى حذف موضوعي لا اتحمل كلاما اكثر

0

اختي العزيزة فعلا اسف على الانفعال مايسرني تقبلك لخطاءك مهما كان وندمك وان شاء الله توبتك النصوحة
فانت اعتبرتني اخيك فلا يقبل اي اخ هذا وربنا يوفقك في حياتك الجديدة ايون الجديدة ويرزقك خير بولدك
فاصبري اختي واحتسبي ذلك عندالله واجعلي ولدك همك الشاغل
واكرر اسفي

1

دعواتك اخي احمد. شاكره لك. واسفك مقبول. ودعواتك لي.

0

اخي الأخصائي. تذكرت حاجه وأتمنى ان تجيب عليها. شاكره لك.
زوجي عندما جامعني كنت احس بجفاف شديد ووجع وألم اثناء ال

0

الجماع.

0

جفاف مهبلك دليل عدم استثاره وبالتالى يحدث الم

1

المتابعين الأعزاء،

موقع الحب ثقافة يعد منصة معرفة مفتوحة للشباب عن مواضيع الحب، العلاقات والصحة الجنسية. والموقع غير متخصص في التوجيه أو النصح أو اي نوع من انواع الإرشاد الأخلاقي. فهناك من هُم أهل لإعطاء النصائح والتوجيه ويمكن مخاطبتهم لطلب النصيحة.

نرجو من السادة المتابعين الحفاظ على سياسة الموقع من احترام الآخر وعدم التعدي على اي متابع بالسب أو التهديد وكذلك عدم مشاركة اي بيانات شخصية أو بيانات اتصال.

نشكركم على ثقتكم في موقع الحب ثقافة.

تحياتي

0

عزيزتي، رداً على اسئلتك الأخيرة.. حدوث الحمل يوقف نزول الحيض ويمكن التأكد من الحمل من خلال اختبار الحمل المنزلي أو اختبار الدم.
بالنسبة لجفاف المهبل، فيمكن معالجته بالإهتمام بالمداعبة قبل الإيلاج او استخدام المزلق الحميمي المتوفر بالصيدليات Lubricant أو الزيوت.

تعرفي على المزيد عن اللوبريكانت من خلال الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/lubricant-top-five-facts

مودتي

0

..